بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

19 سبتمبر 2019 - 21 : 14   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

وزير الطيران يتابع حركة السفر ومصر للطيران تحتفل مع الركاب بعيد الاضحى

11 اغسطس 2019 - 7 : 12




كتب - عيسى جاد الكريم

الفريق المصري أشاد باتوبيسات نقل الركاب الجديدة بمطار القاهرة 

قام الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني صباح اليوم الأحد بجولة تفقدية موسعة بصالات السفر والوصول بمطار القاهرة الدولي لمتابعة انتظام حركة السفر والوصول خلال الفترة الصباحية في أول أيام عيد الأضحى المبارك التي تشهد كثافة في التشغيل. 

وخلال الجولة قدم  الفريق يونس المصري التهنئة للمسافرين ولجميع  العاملين بقطاع الطيران المدني بمناسبة عيد الاضحى  متمنيا أن يجعله الله عيد خير وبركة وأمن وسلام على شعب مصر العظيم وسائر شعوب الأمة الإسلامية والعربية، وان يتقبل الله من ضيوف الرحمن شعيرتهم المباركة.

وأعرب عن تقديره للمجهود المشرف الذي يقوم به العاملون بقطاع الطيران لخدمة ضيوف مصر القادمين عبر المطارات المصرية خاصة العاملين  بنظام النوبات في مختلف التخصصات بالتنسيق مع الجهات الأمنية وكافة الجهات العاملة بمطار القاهرة والمطارات الاقليمية.. وطالب سيادته بتوفير كافة التسهيلات اللازمة للمسافرين منذ وصولهم وذويهم المطار وحتي إقلاع الرحلات حيث من المقرر أن يشهد اليوم مطار القاهرة الجوي تسيير متوسط 500 رحلة في السفر والوصول لنقل 50 ألف راكب. 

وفي ضوء الخدمات المتطورة  التي تسعى وزارة الطيران لتقديمها للركاب، تفقد الفريق يونس المصري الاتوبيسات الجديدة  التي تم انتاجها خصيصا لصالح شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية والمخصصة لنقل الركاب داخل مهبط المطار التي من المقرر بعد نجاح تجربة تشغيلها فتح خط إنتاج في شركة MCV I بالتعاون مع مصرللطيران للخدمات الأرضية وذلك في إطار خطة الوزارة  لتعظيم الايرادات وترشيد النفقات، واسمتع الوزير لشرح تفصيلي من  المهندس مجدي محمدين رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية عن مواصفات ومراحل انتاج الاتوبيس الجديد والذي سيبدأ تشغيله تجريبيا بمطار القاهرة ومن المقرر توسعة إنتاجه الفترة القادمة وتشغيله في عدة مطارات

واشاد وزير الطيران الفريق يونس المصري  بمستوى الاتوبيس الجديد الذي يعكس جودة الصناعة المصرية وتطابقها مع المواصفات الدولية ومتوفر به وسائل الراحة للركاب ومطابقته لمعايير السلامة والجودة. 

وفى سياق متصل احتفلت الشركة الوطنية مصرللطيران مع عملائها وركاب طائراتها  بعيد الأضحى المبارك وقدمت الهدايا التذكارية  الجدير بالذكر ان مصر للطيران تسير اليوم 100 رحلة لنقل متوسط 10 آلاف راكب من مطار القاهرة والمطارات المصرية
 

















التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

اعلان مصلحة الضرائب

الشهادات الثلاثية

موتمر الشباب

كرة اليد

انجازات في المحافظات

العدالة الاجتماعية

القدس عربية

الشائعات

دورة الألعاب الافريقية
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

تطوير مصر