عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ المنيا يكرم 3 لاعبين من أبطال العالم وموهبة في الشعر

محافظ المنيا يكرم 3 لاعبين من أبطال العالم وموهبة في الشعر
محافظ المنيا يكرم 3 لاعبين من أبطال العالم وموهبة في الشعر

المنيا- علا الحينى

 



كرَّم اللواء قاسم حسين، محافظ المنيا، 3 لاعبين من الأبطال الرياضيين، من أبناء المحافظة والحاصلين على مراكز متقدمة على المستوى الدولي خلال، استقبال المهنئين بعيد الأضحى المبارك بالقاعة الكبرى بالديوان العام.

قال المحافظ إن نجاح وتفوق اللاعبين يمثل نموذجاً مشرفاً أمام كافة أبناء المحافظة والمصريين جميعا، مؤكدًا أن الأمل في مستقبل مصر القادم بيد شبابها المتميز وتفوقهم وتشريف مصر في المحافل الدولية، وإعلاء راية الوطن والنهوض به وتحقيق جميع الآمال المستقبلية في مختلف المجالات الرياضية والعلمية والثقافية. 

من جانبه أوضح مندي عكاشة مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالمنيا، أن اللاعبين الثلاثة يمثلون نموذجًا مشرفًا لمحافظة المنيا، وأنهم يعطون دفعة وطاقة ايجابية لكل الشباب، مشيرًا إلى أنهم أصحاب إرادة وعزيمة قوية، حيث ضم التكريم  اللاعب شريف عثمان الحاصل علي بطولة العالم في رفع الأثقال لمتحدي الإعاقة، واللاعب أيمن جلال، بطل العالم في الكونغ فو، واللاعب أحمد سيد، بطل العالم في رفع الأثقال للناشئين.

كما كرم المحافظ الطالبة جونير صليب فوزي، لموهبتها في أداء الشعر، والتي كان المحافظ قد شاهدها خلال فعاليات لجنة المواطنة بقرية عباد شارونة بمركز مغاغة، واشاد بموهبتها كما وجه بتكريمها اول ايام عيد الأضحى المبارك.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز