عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزيرة الصحة تتفقد المركز الطبي بسيدي عبد الرحمن ومركز طوارئ مارينا

وزيرة الصحة تتفقد المركز الطبي بسيدي عبد الرحمن ومركز طوارئ مارينا
وزيرة الصحة تتفقد المركز الطبي بسيدي عبد الرحمن ومركز طوارئ مارينا

كتب - محمود جودة

تفقدت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، ظهر اليوم المركز الطبي بسيدي عبدالرحمن بمدينة العلمين، ضمن زياراتها التفقدية لعدد من المنشآت الطبية بمحافظتي الإسكندرية ومطروح، للوقوف على جاهزيته، ضمن خطة التأمين الطبي الشامل لعيد الأضحى المبارك.



 اطمأنت الوزيرة على مخزون الأدوية والمستلزمات الطبية بالمركز، كما وجهت بتمركز سيارة إسعاف دائمة داخل المركز، وتحدثت مع أسرة طفل من المرضى، كما حرصت على سؤالهم عن مدى رضاهم عن الخدمات الطبية المقدمة لهم، حيث أشادوا بالخدمات الطبية وحسن المعاملة.

فيما أكد الصيدلي الشاب محمد هاشم، مدير المركز للوزيرة، جاهزية المركز لتقديم خدمات طب الأسرة ورعاية الأسنان والتثقيف الصحي، مشيراً إلى اشتمال المركز على أقسام للأطفال والنساء والباطنة، موضحاً أن المركز به ٥ أسرة للملاحظة، وأشادت الوزيرة بمستوى تقديم الخدمة الطبية قائلةً له: "إحنا محظوظين بوجودك معانا".

وتفقدت الوزيرة، أيضاً، مركز طوارئ مارينا، الذي يقدم خدمات الاستقبال والطوارئ والجراحات البسيطة، حيث يحتوي المركز على ١٠ أسرة داخلي، و٣ أشرة رعاية متوسطة، حيث وجهت الوزيرة بتعديل وضع الأسرة، وفقاً للمعايير الطبية المعتمدة، مشددةً على مراعاة معايير مكافحة العدوى ومعايير الجودة، كما وجهت بتوفير ممر خاص لسيارات الإسعاف أمام مدخل الطوارئ بالمركز.

وتفقدت، أيضاً، العناية المركزة وقسم الأشعة، ووجهت فني الأشعة بضرورة ارتداء "بادج"، قياس نسبة الإشعاع، حفاظاً على سلامته.
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز