بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

8 ديسمبر 2019 - 14 : 15   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رئيس بعثة الحج السياحي : نفرة الحجاج إلى "المزدلفة " و"منى " تمت بنجاح ويسر

11 اغسطس 2019 - 39 : 15




   صرح مجدي شلبي ، رئيس اللجنة العليا للحج والعمرة؛ رئيس بعثة الحج السياحي ، بأن عملية نفرة حجاج السياحة من عرفات إلى المزدلفة ثم منى ، تمت بنجاح وبشكل ميسر على كافة الحجاج.

وأضاف أن الجميع يعمل من أجل خدمة "ضيوف الرحمن"،مشيرا إلى أن المفتشين التابعين لبعثة الحج السياحى يعملون من أجل إزالة أي عقبات أو مشكلات قد تواجه الحجاج.

وأشار إلى عدم وجود مشكلات كبيرة " خلال موسم الحج هذا العام، لافتا إلى أن هناك تقريرا دوريا يتم إرساله إلى الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة التى تتابع بشكل مستمر أوضاع بعثة الحج السياحي.

ومن جانبه ، أوضح باسل السيسي ، نائب رئيس غرفة شركات السياحة، أن هناك ١٨ لجنة لمتابعة حجاج السياحة على مشعر منى ؛ منوها إلى أنه تم توزيع مفتشي وزارة السياحة المتواجدين بالأراضي المقدسة على ١٨ لجنة مع مكاتب "المطوفين " السعوديين لشركات السياحة ، تضم كل لجنة أربعة أفراد لمتابعة "سير اليوم " على المخيمات ، وذلك بالتعاون مع غرفة شركات السياحة.

ولفت إلى أنه ستكون هناك غرفة عمليات للحجاج : الاقتصادي والبري ، وأخرى لحجاج الأربع والخمس نجوم لتلقي أي شكاوى ترصدها اللجان المختلفة؛ مؤكدا أن هناك تواصلا مستمرا مع "مؤسسة الطوافة " السعودية لحل اى مشكلة تتعلق بالتسكين وخدمات الحجاج بالخيام.

 











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

اعلان مصلحة الضرائب 1

اعلان مصلحة الضرائب 2

التنمية الشاملة

أوميجا كير

حركة المحافظين

مشروعات الصغيرة

شركة تطوير مصر

شركات مجموعة سعد الدين

بنك الامارات دبي الوطني

بنك تنمية الصادرات

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

البنك العربي الافريقي

البنك التجاري

بنك قناة السويس