بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

7 ديسمبر 2019 - 18 : 12   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محافظ البحيرة يستقبل المهنئين بعيد الأضحى

11 اغسطس 2019 - 13 : 18




البحيرة - محمد البربرى
في إطار مظاهر الإحتفال بعيد الأضحى المبارك والحرص على تقديم التهاني القلبية والتعبير عن مظاهر الفرح كعادات متأصلة بين فئات الشعب المصرى منذ فجر التاريخ لتعميق الوحدة الوطنية وتأكيد روح المحبة التى تجمع بين نسيج المجتمع المصرى.
استقبل اللواء هشام آمنه، محافظ البحيرة، بمكتبه اليوم عقب أداء صلاة عيد الاضحى المبارك وفود من المهنئين من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية ورجال الدين الإسلامي والمسيحي والشخصيات العامة.
وقام وفد كنسي برئاسة الأنبا باخوميوس مطران البحيرة ومطروح والخمس مدن الغربية بتقديم التهنئة له ولشعب محافظة البحيرة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وأكد نيافة الأنبا باخوميوس على مساندتهم للواء المحافظ ووقوفهم ومشاطرتهم المسئولية في مسيرة التنمية وتنفيذ خطط وبرنامج الإصلاح فى ظل القيادة الحكيمة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي ، رئيس الجمهورية . 
كما استقبل اللواء هشام آمنه، وفد الطائفة الإنجيلية برئاسة القس أمجد أيوب  راعى الكنيسة وأستقبل السير نجاة مجلى مديرة مدارس الراهبات وذلك لتقديم التهنئة بعيد الأضحى المبارك.
 و أكد الوفد القبطي على عمق المشاعر بين المسلمين والمسيحيين التي تعكس جوهر الروح المصرية السمحة التي يشهد على تماسكها التاريخ ، مؤكدين على أن أعياد المصريين للجميع ونشارك المسلمين فرحتهم بأعيادهم كما يشاركونا فرحتنا بأعيادنا فشعب مصر بكل أطيافه يتطلع إلي مستقبل أفضل لبلدنا الحبيب يسوده التقدم والرخاء بفضل دعم وتعاون أبنائها المخلصين .
واستقبل اللواء هشام آمنه، جموع من المهنئين بالعيد من القيادات التنفيذية من رؤساء الوحدات المحلية وأعضاء مجلس النواب ومدير المديريات ورؤساء شركات المرافق ورؤساء النقابات والشخصيات العامة بالمحافظة .
 
وتقدم اللواء هشام آمنه، محافظ البحيرة، بخالص التهانى القلبية لجموع مواطني البحيرة بمناسبة عيد الأضحى المبارك متمنيا من الله تعالى أن يعيد علينا جميعا هذه المناسبة ومصرنا الغالية في أحسن الأحوال وأن يديم علينا نعمة  الأمن والإستقرار.

حضر الإستقبال وتقديم التهنئة الدكتورة نهال بلبع، نائب المحافظ والمهندس عبد الرحمن الشهاوى، السكرتير العام للمحافظة والمهندس حازم الأشمونى، السكرتير المساعد  وأعضاء الوفد الكنسي الذى ضم جناب القمص بولس نعمة الله ، راعى كنيسة مارى جرجس  والقمص ثاوفيلس نسيم راعى كنيسة الملاك والنائب رضا نصيف والدكتورة بشارة عبد الملك والدكتور يسرى نصيف وكل من الأساتذة رفيق نادر ومينا عازر والدكتور أنور يسرى.

 
 












التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

اعلان مصلحة الضرائب 1

اعلان مصلحة الضرائب 2

التنمية الشاملة

أوميجا كير

حركة المحافظين

مشروعات الصغيرة

شركة تطوير مصر

شركات مجموعة سعد الدين

بنك الامارات دبي الوطني

بنك تنمية الصادرات

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

البنك العربي الافريقي

البنك التجاري

بنك قناة السويس