بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

15 سبتمبر 2019 - 4 : 17   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

وهيب: الاقتحامات المتكررة للمقدسات الدينية بفلسطين استفزاز للمسلمين

12 اغسطس 2019 - 11 : 12




كتبت- شاهيناز عزام

 

 اكد المحلل السياسي الفلسطيني علي وهيب أن الاقتحامات المتكررة والمنهجية التي يقوم بها المستوطنون المتطرفون للمقدسات الدينية تحت حماية المؤسسة الأمنية الإسرائيلية تهدف الى استفزاز المشاعر الدينية لكافة المسلمين ودفع المنطقة والعالم أجمع نحو مزيد من العنف والتطرف ما يساهم بزعزعة الامن والسلم الدولي.
 
وقال في تصريحات خاصة لبوابة روزاليوسف: ان اقتحام الأقصى المبارك اليوم وتحويل قدسية المكان الى ساحة حرب واستهداف المصلين الذين يحتفلون بعيد الأضحى المبارك هو بمثابة جريمة مكتملة الأركان تعبر عن تحدٍ أرعن لكل القيم والمواثيق الدولية التي تمنع استباحة أماكن العبادة وتتطلب توفير حماية دولية عاجلة للشعب الفلسطيني ومقدساته، مشيرا إلى أن الاحتلال يسعى إلى توفير ساحة لإقامة الطقوس التلمودية للمستوطنين كخطوة أولى نحو احتلال الأقصى بالكامل، ومن ثم هدمه.
 
🛑 واضاف ان هذه الانتهاكات تأتي في سياق الدعاية للانتخابات الإسرائيلية المقبلة والتي ترتكز في مجملها على المنافسة حول حجم انتهاك حقوق وحياة ومقدرات شعبنا، لافتة الى دور الإدارة الاميركية في تبييض الجرائم الإسرائيلية ودعمها ماليا وسياسيا.. مضيفا أن  الأعياد التي يحتفل بها المستوطنون داخل المسجدين الاقصى والإبراهيمي وفي ساحاتهما وباحاتهما تمثل نذير شؤم وجحيم للشعب الفلسطيني  وتهز مشاعر المسلمين في أصقاع الأرض كافة. 
 
🛑 كما دعا وهيب وسائل الإعلام العربية والإسلامية إلى الامتناع عن إجراء أي لقاءات مع ممثلي الاحتلال والناطقين باسمه والا تكون وسائل الإعلام العربية منابر لبث سموم الاحتلال وروايته المضللة والمزورة.
 

 











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

اعلان مصلحة الضرائب

موتمر الشباب

موتمر الشباب

دورة الألعاب الافريقية

زيارة السيسي للكويت

مصر والسبع الكبار

كرة اليد

انجازات في المحافظات

العدالة الاجتماعية

القدس عربية

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

تطوير مصر

اعلان مراتب سوفت