عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الجيزة تمشط الأسواق في عيد الأضحى المبارك

الجيزة تمشط الأسواق في عيد الأضحى المبارك
الجيزة تمشط الأسواق في عيد الأضحى المبارك

كتب - حسن أبو خزيم

تواصل محافظة الجيزة حملاتها لضبط الاسواق خلال عيد الاضحى المبارك، حيث تمكنت المحافظة بالاشتراك مع مديرية الطب البيطري ومباحث التموين من ضبط 12,5 طن لحوم فاسدة ومذبوحة خارج المجازر الحكومية بالمحافظة.



وقال اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أن ذلك يأتي في إطار الحملات المكثفة التي يتم تنفيذها لتشديد الرقابة على الاسواق وضبط التجار المتلاعبين خلال فترة عيد الأضحى المبارك، مؤكداً استمرار الحملات لضبط المخالفين.

لافتا إلى أنه تم ضبط 6 طن و500 كجم لحوم ومصنعات لحوم ودواجن فاسدة وغير صالحة للاستهلاك الآدمي بمناطق العمرانية وبولاق الدكرور والدقي والوراق والشيخ زايد وضبط 4 طن و700 كجم لحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية بأبو النمرس وامبابة والمنيب ومنشأة القناطر وأكتوبر والهرم والبدرشين.

وأشار الدكتور أشرف اسماعيل مدير مديرية الطب البيطري انه تم ضبط 1,2 لحوم مستوردة وكبدة فاسدة وغير صالحة للاستهلاك الآدمي لدى مخزن يقوم بفك اللحوم المجمدة من التجميد لعرضها في المحلات على أنها لحوم بلدي.

وأضاف مدير المديرية أنه تم التحفظ على الكميات المضبوطة وتحرير المحاضر اللازمة للمخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز