عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تمويل 121 مشروعًا زراعيًا في شمال سيناء بقيمة 1.4 مليون جنيه

تمويل 121 مشروعًا زراعيًا في شمال سيناء بقيمة 1.4 مليون جنيه
تمويل 121 مشروعًا زراعيًا في شمال سيناء بقيمة 1.4 مليون جنيه

العريش - بوابة روز اليوسف

أعلن اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، عن تمويل عدد 121 مشروعًا زراعيًا على مستوى المحافظة بقيمة 1.4 مليون جنيها من الصندوق الدوار للتنمية وترشيد الطاقة في المحافظة.



وأضاف المحافظ أن ذلك يأتي في إطار دعم الأنشطة الاقتصادية ورفع مستوى المعيشة وزيادة دخل الأسر الفقيرة ومحدودي الدخل وتوفير فرص عمل لحل مشكلة البطالة على مستوى المحافظة.

ومن جانبه، أكد المحاسب أسامة عودة الشريف مدير عام الإدارة العامة للإنتاج والشئون الاقتصادية فى ديوان عام المحافظة أن الصندوق الدوار قام بتمويل عدد 121 مشروعًا زراعيًا على مستوى المحافظة بقيمة مليون و402 ألف جنيها.

وأضاف الشريف أن من بين المشروعات التى تم تمويلها : 61 مشروعًا فى مركز نخل  بقيمة 726 ألف جنيه، 51 مشروعًا فى مركز الشيخ زويد بقيمة 576 ألف جنيها، 4 مشروعات فى مركز رفح  بقيمة 48 ألف جنيه، 4 مشروعات أخرى فى مركز الحسنة بقيمة 40 ألف جنيها، ومشروع واحد فى مركز العريش بقيمة 12 ألف جنيه.

وأشار إلى وجود تيسيرات مقدمة من الصندوق لتمويل المشروعات المقدمة من المواطنين.. حيث يتم صرف القروض اللازمة حسب طبيعة ونوعية المشروع وبدون فوائد ونظير رسوم إدارية فقط لا تتعدى 4 %، ويتم السداد على أقساط لمدة 36 شهرًا.

عدم التعرض للفيروسات www.avast.com      

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز