عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"مستقبل وطن" يوزع السلع الغذائية على 750 أسرة بورسعيدية بمناسبة عيد الأضحى

"مستقبل وطن" يوزع السلع الغذائية على 750 أسرة بورسعيدية بمناسبة عيد الأضحى
"مستقبل وطن" يوزع السلع الغذائية على 750 أسرة بورسعيدية بمناسبة عيد الأضحى

كتب - السيد علي

قام حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، في محافظة بورسعيد، بالتنسيق مع مؤسسة تكافل وكرامة بتوزيع المواد الغذائية على 750 أسرة بورسعيدية بكافة احياء المحافظة وذلك بالتزامن مع عيد الاضحى المبارك، وأيضا في إطار مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي حياة كريمة لشعب عظيم.



وقال عادل اللمعي، أمين حزب مستقبل وطن ببورسعيد، إن حملة طرق الأبواب بأحياء المحافظة والتي تم من خلالها توزيع 4 ألاف شنطة تحتوى على مواد غذائية ولحوم الأضاحي وهدايا تحتاجها الأسرة المصرية حققت أهدافها وسيتم تكرارها كل فترة بعد تحديد الأسماء المستحقة.

وأضاف "اللمعي"، أن حملة طرق الأبواب استطاعت الوصول إلى الكثير من المواطنين الذين يحتاجون المساعدة بشكل عاجل وهم بحاجة ماسة لمساعدة المجتمع المدنى، وأشار إلى أن مساندة المجتمع المدنى والاحزاب لخطط الحكومة أمر ضروري وهام.

ومن جانبه، قال رامي عوض، امين العلاقات العامة بحزب مستقبل وطن ببورسعيد إنه يجري توزيع المواد الغذائية على المواطنين والأسر الفقيرة المحافظة بالتنسيق مع الجمعيات الأهلية، وذلك في إطار الجهود المبذولة للتنسيق بين جميع مؤسسات الدولة لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين وسد احتياجاتهم من المواد الغذائية خلال عيد الأضحى المبارك.

ولفت محمد ابو جمعه الامين المساعد بالمحافظة: إلى أن هذه المبادرة تأتي في إطار المسئولية المجتمعية التي يتبناها الحزب ودعم الأسر الفقيرة والأكثر احتياجا، بالإضافة لدعم مبادرة حياة كريمة التي أطلقها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وفي نفس السياق، أضاف محمد النوساني أمين التنظيم بحزب مستقبل وطن ببورسعيد، أنه سيتم خلال الأيام المقبلة دعم الأسر الأشد احتياجا بطرق مختلفة، وهي خطة تنفذ بالحزب من أجل المشاركة المجتمعية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز