عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قساوسة البحيرة هنَّأوا المحافظ بالورود.. الحدائق كاملة العدد وتواصل استقبال الزوار احتفالًا بالعيد

قساوسة البحيرة هنَّأوا المحافظ بالورود.. الحدائق كاملة العدد وتواصل استقبال الزوار احتفالًا بالعيد
قساوسة البحيرة هنَّأوا المحافظ بالورود.. الحدائق كاملة العدد وتواصل استقبال الزوار احتفالًا بالعيد

البحيرة - محمد البربرى

توافد أهالي محافظة البحيرة، على الحدائق والمتنزهات، اليوم الاثنين، للاحتفال بثاني أيام عيد الأضحى المبارك، وسط تشديدات أمنية وتواجد عربات الإسعاف بمحيط الحدائق والشوارع الرئيسية بالمدن.



وشهدت حديقة الجمهورية والنادي الاجتماعي بمدينة دمنهور، إقبالًا كبيرًا من المواطنين من كل الأحياء والقرى، كما شهدت الرحلات النيلية برشيد اقبالًا كبيرًا، واستقل المتنزهون المراكب واحتفلوا بالعيد على أنغام الأغاني.

وقدم وفد كنسي برئاسة الأنبا باخوميوس مطران البحيرة ومطروح والخمس مدن الغربية أمس، التهنئة للواء هشام آمنة محافظ البحيرة، وقدموا له الورود ولشعب محافظة البحيرة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأكد نيافة الأنبا باخوميوس مساندتهم للواء المحافظ ووقوفهم ومشاطرتهم المسؤولية في مسيرة التنمية، وتنفيذ خطط وبرنامج الإصلاح في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، مشيرًا إلى روح الود والمحبة التي تربط بين المسلمين والمسيحيين، ويتجلى ذلك في المشاركات المتبادلة في جميع الأعياد والمناسبات، بالإضافة إلى التعاون المستمر مع الجهاز التنفيذي برئاسة اللواء هشام آمنة في تنفيذ الخطط والبرامج التنموية، كما قدم وفد الطائفة الإنجيلية برئاسة القس أمجد أيوب راعى الكنيسة والسير نجاة مجلى مديرة مدارس الراهبات التهنئة بعيد الأضحى المبارك.

ودفعت مديرية الأمن بتعزيزات أمنية مكثفة، ودوريات ثابتة ومتحركة في الشوارع الرئيسية والطرق السريعة لتأمين الاحتفالات، فيما انتشر عدد من أفراد الشرطة بالحدائق العامة، للتصدي لأي محاولات لإثارة الشغب.

ورفعت مديرية الصحة والتموين حالة الطوارئ، وتم منع الإجازات وتوفير فصائل الدم بالبنوك، والأدوية والأمصال الخاصة بحالات التسمم بالمستشفيات، والدفع بسيارات الإسعاف في الميادين العامة للتدخل في حال وقوع أي طوارئ؟ واستمرار الحملات التموينية للرقابة على اللحوم والتأكد من جودتها وصلاحيتها.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز