عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تورط جورج كلوني في فضيحة "إبشتاين" بدعوى "ممارسة الجنس" (صور)

تورط جورج كلوني في فضيحة "إبشتاين" بدعوى "ممارسة الجنس" (صور)
تورط جورج كلوني في فضيحة "إبشتاين" بدعوى "ممارسة الجنس" (صور)

كتب - عادل عبدالمحسن

قالت صحيفة ميرور البريطانية: إن أوراق قضية الملياردير الأمريكي الذى انتحر يوم السبت الماضي لاتهامه بالتورط في فضائح جنسية، تتضمن أن جورج كلوني نجم السينما في هوليوود، 58 عامًا، متورط بممارسة الجنس في مرحاض مع جيوفرى "العبد الجنسي".



 وفي الوثائق التي شاهدتها صحيفة "ميرور أونلاين"، تذكرت جيفري، البالغة من العمر الآن 36 عامًا، في مخطوطة مذكراتها، أن ماكسويل تحدث عن حادثة مزعومة مع كلوني في عام 2001 أثناء رحلة كانت فيها  مع جيسلاين ماكسويل، المتهمة بتجنيد فتيات صغيرات لممارسة الجنس مع المشاهير والأثرياء، لكن من غير المعروف ما إذا كان هذا هو الوقت الذي ربما تكون فيه المواجهة مع كلوني، المتزوج الآن من المحامية أمل، قد حدثت أو قبل ذلك بفترة قصيرة.

 كانت الشرطة الأمريكية قد عثرت على إبشتاين، البالغ من العمر 66 عامًا، والذي تم سجنه بسبب دعارة الأطفال في عام 2008، منتحرًا يوم السبت الماضي، بعد ساعات من وضع أعماق سوء المعاملة في وثائق لم تُرَى سابقًا.

تشمل الأوراق وتقارير الشرطة والصور الفوتوغرافية، ومذكرات كتبتها جيوفرى، إنها كانت ضحية تهريب الجنس للملياردير وأصدقائه.

وكان إبشتاين، الذي قُبض عليه في 6 يوليو، قد أقر بأنه غير مذنب في تهم الاتجار بالجنس، التي تشمل عشرات الفتيات دون سن الرابعة عشرة، من 2002 إلى 2005 على الأقل.

ثم قبض عليه عام 2008، وقضى 18 شهرًا في السجن بعد موافقته على صفقة لتسوية القضية وبموجبها يقر بالذنب، وأفرج عنه وقتها.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز