عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالأسماء.. عاطل ينتقم من ١٤ فردًا من أسرة طليقته بماء النار

بالأسماء.. عاطل ينتقم من ١٤ فردًا من أسرة طليقته بماء النار
بالأسماء.. عاطل ينتقم من ١٤ فردًا من أسرة طليقته بماء النار

المنوفية- منال حسين

تنشر "بوابة روزاليوسف" أسماء المصابين في حادث إلقاء عاطل ماء النار على أسرة طليقته، بسبب خلافات زوجية بينهم، فى محافظة المنوفية، الذي أسفر عن حالة وفاة، وإصابة 13 آخرين.  



والمصابون هم: "جمالات عبدالمرضي، ٧٠ عاماً، عباس محمد حسانين، ٤٥ عاماً، ماجدة محمد عباس، ٣٠ عاماً، كريمة أحمد عباس، ٤١ عاماً، السيد محمد السيد، ٦٠ عاماً، فاطمة محمد السيد، ٤٠ عاماً، صباح عبدالمنعم، ٣٠ عاماً، أحمد محمد جعفر، ٤٠ عاماً، رضا محمد جعفر، ٣٣ عاماً، رشا محمد السيد، ٣٥ عاماً، مروان محمد، ١٠ سنوات، زياد طارق الحسيني، ٩ سنوات، ريتاچ أحمد، ٦ سنوات، وحالة وفاة واحدة وهي، فتحية محمد عباس، ٥٠ عاماً.

كان مواطن، قد أقدم على حرق طليقته وأسرتها بماء النار بقرية الحامول، التابعة لمركز منوف بمحافظة المنوفية، ما أدى لوفاتها وإصابة أطفاله، وباقي الأسرة في أعينهم، بإصابات بالغة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

يذكر، أن اللواء محمد ناجي، مدير أمن المنوفية، كان قد تلقي إخطارًا من مستشفى منوف العام يفيد استقباله، أسرة مكونة من ١٤ فردًا، جميعهم مصابون وفي حالة خطرة، نتيجة حروق من الدرجة الأولى وحالة وفاة.

وبالانتقال والفحص، تبين أن المدعو "ع. ا.  ح" من عزبه الشرايفة طريق مركز منوف، هو من قام بإسكاب ماء النار على زوجته وأسرتها. 

 

 

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز