بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

24 اغسطس 2019 - 41 : 17   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

استمرار توافد المواطنين على المتنزهات والحدائق بالمحافظات خلال ثالث أيام العيد

13 اغسطس 2019 - 27 : 12




واصل المواطنون احتفالاتهم في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، حيث توافدوا على المتنزهات والحدائق العامة بمختلف المحافظات.

ففي محافظة الغربية، شهدت الحدائق والمنتزهات العامة والأندية ومراكز الشباب بمحافظة الغربية إقبالا من المواطنين لليوم الثالث على التوالي والتي فتحت أبوابها منذ الصباح الباكر، حيث توافد المواطنون على حديقة الأندلس بطنطا والأمل بالمحلة.

وكثفت الأجهزة الأمن والصحية والتموينية حملاتها على المتنزهات والملاهي والتجمعات لمتابعة الأغذية المعروضة والوقوف على مدى صلاحيتها، وتم رفع درجة الاستعداد داخل مستشفيات المحافظة لاستقبال أية حالات تسمم غذائي والوقوف على مصدرها والتأكد من عدم حدوثها بشكل وبائي.

وفي محافظة شمال سيناء، تشهد الحدائق والمنتزهات وشواطئ البحر إقبالا كبيرا من المواطنين، وخاصة الشباب الذين يقومون بعمل مسابقات في قيادة الدراجات الهوائية وركوب الخيل ولعب الكرة والجري والتنزه على الشواطىء .. إلى جانب حفلات السمر.

كما واصلت القبائل والعائلات استقبال المهنئين بعيد الأضحى المبارك من أبناء العائلات والقبائل الأخرى في الدواوين والمقاعد الخاصة بها .. فيما فضل كثير من المواطنين قضاء العيد في المزارع والحدائق الخاصة التي يمتلكونها.

وفي محافظة الشرقية، خرج الآلاف من مواطني المدن والقرى للحدائق والمنتزهات لتناول طعامهم في الهواء الطلق وافترشوا الخضرة بأنواع متعددة من الأطعمة متمثلة في صواني الرقاق باللحم المفروم وأطباق الفتة المغطاة باللحم المسلوق والمحمر والمنبار المحشي بالأرز.

كما شهدت الأندية الاجتماعية والرياضية توافدا كبيرا من روادها للاستمتاع بالبرامج الترفيهية التي تم إعدادها وتضمنت فقرات غنائية وعروضا راقصة ومسابقات متعددة.

كما شهدت الملاهي المنتشرة بالحدائق العامة والأحياء الشعبية إقبالا كبيرا من الشباب والأطفال، فيما اكتظت حديقة الحيوان بمدينة الزقازيق بالأسر وأطفالهم الذين تسابقوا لمشاهدة الحيوانات والطيور البرية واللعب معها، وقامت فرق الفنون الشعبية والموسيقى العربية بتقديم عروضها على مسارح قصور الثقافة في عدد من مدن المحافظة كما بادرت موسيقات الشرطة بتقديم فقرات بالميادين العامة لإدخال البهجة والسرور في نفوس المواطنين
    











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

مصر والسبع الكبار

كرة اليد

انجازات في المحافظات

العدالة الاجتماعية

Rosa TV

القدس عربية

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

تطوير مصر

اعلان مراتب سوفت