بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

18 نوفمبر 2019 - 46 : 0   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

"نورا" ذهبت إلى ماليزيا سائحة وتعود إلى بلادها جثة (صور)

13 اغسطس 2019 - 33 : 12




كتب - عادل عبدالمحسن
 عثرت أجهزة الأمن الماليزية على جثة يعتقد أنها للفتاة الإنجليزية نورا كورين التي فقدت يوم 4أغسطس أثناء وجودها مع اسرتها في رحلة سياحية.

وقامت الشرطة الماليزية  بإغلاق المنطقة التي عثر فيها على الجثة بشريط للشرطة. وتبعد أقل من كيلومتر واحد عن المكان الذي شوهدت فيه نورا لآخر مرة، في المنتجع البيئي الذي تقيم فيه أسرتها.
وحسبما ذكرت صحيفة ميرور البريطانية، شوهدت شاحنتان للطب الشرعي بالإضافة إلى مركبات أخرى للشرطة تدخل المنطقة قبل فترة وجيزة من رؤية والدي نورا ميبه وسيباستيان كورين وهما يدخلان عبر الطوق.

وقال محمد يوسف قائد شرطة الولاية لـMailOnline ': يمكنني تأكيد العثور على جثة في جبال "بيتيمبوم" ليس في مكان يسهل الوصول إليه، وأضاف أن فحص الطب الشرعي ضروري لتحديد ما إذا كان الجسم ذكراً أم أنثى. وقيل إن الجثة عثر عليها من قبل أحد الأفراد في اليوم العاشر من عملية تفتيش مكثفة للغابة في سيريمبان، ماليزيا.

كانت نورا، التي ولدت مصابة بشلل نصفي من عيوب الدماغ ولديها احتياجات خاصة قد اختفت، من منتجع دوسون بعد تسجيل الوصول مع عائلتها يوم الأحد 4 أغسطس، ووجهت والدة نورا نداء للعثور على ابنتها البالغة من العمر 15 عامًا، حيث تم تقديم مكافأة قدرها 10000 جنيه إسترليني للحصول على معلومات تؤدي إلى عودتها الآمنة.

وقالت والدتها البالغة من العمر ، 45 عامًا: إن "قلوب العائلة تنهار" حيث استمر أكثر من 300 من أفراد البحث والإنقاذ في البحث عن المفقودة ووجهت هي وزوجها تلميذة سيباستيان، 47 عامًا، الشكر إلى أولئك الذين يقومون بجمع تبرعات وصلت إلى  100،000 جنيه إسترليني للمساعدة في البحث عن نورا. وقالت كوارين التي ظهرت أمام الكاميرات يوم الاثنين: "نورا هي أول طفل لنا. كانت ضعيفة منذ يوم ولادتها لكنها غالية جداً بالنسبة لنا وقلوبنا تنهار. نحن نناشد أي شخص لديه معلومات عن نورا لمساعدتنا في العثور عليها.

تقوم الوكالة الوطنية للجريمة (NCA) والشرطة الايرلندية بدعم نظيرتها  الماليزية في هذه القضية.

وقالت متحدثة باسم NCA: "تعمل الوكالة الوطنية للجريمة وشرطة "ميت" والشرطة الأيرلندية معًا لمساعدة ودعم السلطات الماليزية فيما يتعلق باختفاء نورا كوارين".

 











اعلان مصر للطيران




التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

بنك

الشهادات الثلاثية

مركز الأشعة التداخلية

شركة تطوير مصر

شركات مجموعة سعد الدين

بنك الامارات دبي الوطني

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

المنتخب الاولمبي

بنك قناة السويس

اعلان البركة