بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

19 اغسطس 2019 - 52 : 8   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

السكة الحديد تدفع 28 ألف جنيه تعويضاً لراكب انزلق على "زبل الحمام"

13 اغسطس 2019 - 53 : 12




كتب - عادل عبدالمحسن

دفعت شبكة السكك الحديد في بريطانيا 28000 جنيه إسترليني بعد أن "انزلق" راكب على براز الحمام "الزبل" في محطة "بادينجتون". تم الكشف عن تفاصيل الحادث الذي وقع في محطة غرب لندن -   وأصيب  خلاله الراكب في  بساقه. 

كانت هيئة الإذاعة البريطانية قد حصلت على معلومات عن مستحقى التعويض من شبكة السكك الحديد في بريطانيا وفقا لقانون حرية تداول المعلومات.

وتبين أن شركة "نوت ورك رايل" للتأمين على سكك حديد بريطانيا دفعت أكثر من 950 ألف جنيه إسترليني لـ290 مضاراً  خلال السنوات الخمس الماضية عن الزلات والرحلات والسقوط، ما أدى إلى مطالبات التعويض في 20 محطة تديرها في إنجلترا واسكتلندا. وفي بعض الحالات، شملت تلك الأموال تغطية التكاليف القانونية لأصحاب المطالبات.

وكانت أكبر عملية دفع فردية 40،000 جنيه إسترليني بعد أن "انزلق أحد الركاب على بعض السوائل وهبط بشدة على مفصله الأيمن" في لندن تشارنج كروس.

 وقال فيليب ثراور، رئيس قسم المطالبات والتأمين في شركة "نوت ورك رايل"  نحن شركة كبيرة تأخذ مسؤولياتنا على محمل الجد. مع عشرات الملايين من الناس يستخدمون محطاتنا كل يوم؛ فقط جزء صغير جدًا من النسبة المئوية يتعرض لصدمة وإذا كنا على خطأ بسبب إلحاق أضرار أو إصابة أي شخص، فإننا نعوضهم عن حق عن تلك الحوادث ونضع طرقًا جديدة للعمل لمنعهم من الحدوث مرة أخرى." الحوادث الأخرى التي أدت إلى مطالبات التعويض بنجاح تشمل: انزلق راكب على سطح غير مستوٍ أثناء السير باتجاه قطار في يوستون (17000 جنيه إسترليني)؛ تسببت بركة مائية كبيرة في ركاب أثناء عبوره جسر في محطة ليدز (10000 جنيه إسترليني)؛ انزلق أحد الركاب على "صلصة الطماطم المهملة" على البهو في لندن ليفربول ستريت، ما ألحق الأذى بمعصمهم وكلا الركبتين (6000 جنيه إسترليني). كانت محطة فيكتوريا في لندن موقعًا لأنجح المطالبات، حيث حصلت على 44 مطالبة. تبع ذلك لندن واترلو وليدز (كلاهما 32)، يوستن (27) وليفربول ستريت (24). أقل مبلغ تم دفعه هو 10 جنيهات إسترلينية بعد إصابة أحد الركاب "بإصابة شخصية وتلف/ تلوث لتلائم" عندما انزلق على الجليد عند مدخل فيكتوريا.

 











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

انجازات في المحافظات

لبيك اللهم لبيك

العدالة الاجتماعية

Rosa TV
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

المعهد العالي للغات بالمنيا

تطوير مصر

اعلان مراتب سوفت