عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة ..المصريون يواصلون الاحتفال بالعيد والحجاج يستكملون أداء مناسك الحج

موجز الرابعة ..المصريون يواصلون الاحتفال بالعيد والحجاج يستكملون أداء مناسك الحج
موجز الرابعة ..المصريون يواصلون الاحتفال بالعيد والحجاج يستكملون أداء مناسك الحج

كتب - بوابة روز اليوسف

فيما واصل المصريون الاحتفال في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك وصلت أولى رحلات الحج السريع إلى أرض الوطن، هذا أبرز ما جاء في التغطية الإخبارية لــ"بوابة روزاليوسف" خلال الساعات الماضية إلى جانب عدد كبير من الأخبار والتقارير المهمة أوجزته في موجز "الرابعة"عصرا، وأهمها حجاج بيت الله الحرام يستكملون أداء مناسك الحج في ثاني أيام التشريق واعتزام وزارة الشباب إطلاق مبادرة دراجة لكل مواطن.. وإلى تفاصيل الموجز



استمرار توافد المواطنين على المتنزهات والحدائق بالمحافظات خلال ثالث أيام العيد

واصل المواطنون احتفالاتهم في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، حيث توافدوا على المتنزهات والحدائق العامة بمختلف المحافظات.

حجاج بيت الله الحرام يواصلون رمي الجمرات في ثاني أيام التشريق

يواصل حجاج بيت الله الحرام، اليوم الثلاثاء، رمي الجمرات في ثاني أيام التشريق، حيث يجوز بعدها للمتعجلين من الحجاج الخروج من منى.

عودة أولى رحلات الحج السريع من الأراضي المقدسة

استقبلت الصالة الموسمية المخصصة للحج والعمرة بمطار القاهرة الدولي، أولى رحلات "الحج السريع" القادمة من المملكة العربية السعودية بعد أدائهم مناسك الحج.

وزير المالية: تيسيرات للحجاج بالمنافذ الجمركية

وجه الدكتور محمد معيط وزير المالية بتقديم كل التسهيلات اللازمة للتيسير على الحجاج العائدين من الأراضي المقدسة؛ بما يضمن سرعة إنهاء الإجراءات الجمركية، وفق القواعد المقررة.

التعليم العالي: 82 ألف طالب يسجلون رغباتهم لتقليل الاغتراب بتنسيق الجامعات

قال رئيس قطاع التعليم والمشرف العام على التنسيق السيد عطا، إن 82 ألف طالب من طلاب المرحلة الأولى والثانية سجلوا حتى الآن رغباتهم للتحويلات لتقليل الاغتراب.

وزارة الرياضة تطلق مبادرة "دراجة لكل مواطن"

تطلق قريبا وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي، مبادرة رياضية قومية تحت شعار "دراجة لكل مواطن" وتهدف المبادرة الي تغيير ثقافة الانتقال اليومي للمواطنين وتحسين لياقتهم البدنية والصحية

استئناف نشاط البورصة والبنوك غدا بعد انتهاء عطلة عيد الأضحى

تستأنف البورصة والبنوك العاملة في السوق المصرية نشاطهما غدا الأربعاء بعد انتهاء عطلة عيد الأضحى المبارك، والتي امتدت على مدار 3 أيام بدءا من الأحد الماضي وحتى اليوم الثلاثاء.

تداول 21 سفينة حاويات وبضائع عامة بموانئ بورسعيد

ذكرت موانئ بورسعيد التابعة للهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس (القطاع الشمالي) أنه تم اليوم تداول 21 سفينة حاويات وبضائع عامة.

توصيل الغاز الطبيعي لـ238 ألف عميل بالمنيا

أعلنت الشركة المنفذة لأعمال الغاز الطبيعي بالمنيا اليوم، أن إجمالي عدد العملاء المنزليين الذين يعملون بالغاز على مستوى المحافظة وصل إلى 238 ألفا و780 عميلاً منزلياً.

فراعنة الهوكى يهزمون كينيا 7/2 في التصفيات الإفريقية

فاز منتخب مصر للهوكي على نظيره الكينيي بنتيجة 7 / 2  فى ثاني مواجهات التصفيات الإفريقية المقامة في جنوب إفريقيا والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020 .

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز