بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

19 اغسطس 2019 - 7 : 8   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أب يذبح ابنته وعشيقها في دمنهور أثناء ممارسة الرذيلة

13 اغسطس 2019 - 44 : 18




البحيرة - محمد البربرى

شعر بوجود حركة غريبة أثناء عودته لمنزله بقرية زاوية غزال، وصعد إلى الطابق الأعلى، ليستطلع الأمر فوجد ابنته في أحضان شاب في وضع مخل بالآداب، فستدعي أبناءه وذبحهما انتقامًا لشرفه. 

وكان أهالي قرية زاوية غزال التابعة لمركز دمنهور بمحافظة البحيرة، استيقظوا صباح اليوم، على جريمة قتل مروعة، بعدما أقدم موظف بدرجة مدير عام بإحدى الشركات ونجليه على ذبح ابنته وسائق عقب ضبطهما في وضع مخل بالآداب العامة داخل المنزل.

اللواء مجدي القمري، مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارًا من ضباط المباحث الجنائية برئاسة اللواء محمد شرباص مدير المباحث، يفيد بعثور الأهالي بقرية زاوية غزال التابعة لمركز دمنهور، على جثتين لشاب وفتاة. 

انتقل ضباط مباحث مركز شرطة دمنهور برئاسة الرائد أحمد الشرقاوي، وتبين العثور على جثة "محمد.م.ح"، "فاطمة.ا.م"، وبهما طعنات وجروح قطعية بالرقبة.

توصلت تحريات ضباط المباحث الجنائية برئاسة العميد أحمد لطفي، وإشراف اللواء محمد شرباس إلى أن وراء ارتكاب الجريمة "ا.م.أ" موظف بدرجة مدير عام في إحدى الشركات، ونجليه "م" بالمرحلة الثانوية العامة،" أ " بكلية الشريعة والقانون بدمنهور، انتقامًا للشرف عقب ضبط الابنة وعشيها في وضع مخل بالآداب بغرفة المجني عليها بمنزل المتهم الرئيسي.

واعترف المتهم الاول بقتلها قائلا: شعرت بوجود حركة غريبة في الساعات الأولى من الصباح، وبالصعود إلى الطابق الأعلى، وجدت ابنتي في أحضان شاب في وضع مخل بالآداب، وعلى الفور قيدتهما بالحبال بمساعدة نجلي وأصدرت الأمر لابني الأكبر بذبح شقيقته والشاب ولكنه رفض، فأمرت ابني الآخر بالقيام بتنفيذ الأمر، انتقامًا لشرف العائلة وبالفعل نفذ وقتل شقيقته والشاب".

تحرر عن ذلك المحضر رقم 7411 إداري مركز شرطة دمنهور وجارٍ العرض على النيابة العامة. 

 











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

انجازات في المحافظات

لبيك اللهم لبيك

العدالة الاجتماعية

Rosa TV
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

المعهد العالي للغات بالمنيا

تطوير مصر

اعلان مراتب سوفت