عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

«أدريان» البديل المحظوظ يحرس عرين ليفربول 6 مباريات بسبب إصابة «بيكر»

«أدريان» البديل المحظوظ يحرس عرين ليفربول 6 مباريات بسبب إصابة «بيكر»
«أدريان» البديل المحظوظ يحرس عرين ليفربول 6 مباريات بسبب إصابة «بيكر»

كتب - محمد يوسف

يفقد فريق ليفربول الإنجليزي، خدمات الحارس البرازيلي أليسون بيكر، في الـ6 مباريات المقبلة، وأولها مباراته أمام تشيلسي المقرر إقامتها مساء غدٍ الأربعاء في إسطنبول، على كأس السوبر الأوروبي.



وكان بيكر تعرض للإصابة في سمانة القدم، وخرج عند الدقيقة 38 من مباراة الريدز مع نورويتش سيتي والتي انتهت لصالح فريقه بنتيجة 1/4 في الجولة الأولى من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

ويحرس الإسباني أدريان مارين جوميز، عرين ليفربول خلال 6 مباريات متتالية، تبدأ بمباراة الغد أمام تشيلسي في كأس السوبر الأوروبي وتنتهي بمواجهة الفريق ذاته ولكن في الجولة السادسة ببطولة الدوري الانجليزي الممتاز، يوم 22 سبتمبر ويتخللها 4 مواجهات هي: ساوثهامبتون في الجولة الثانية بالدورى الإنجليزي، يوم 17 أغسطس، وأرسنال في الجولة الثالثة يوم 24 أغسطس، وبيرنلي في الجولة الرابعة يوم 31 أغسطس، ونيوكاسل في الجولة الخامسة يوم 14 سبتمبر.

جدير بالذكر أن أدريان الحارس البديل انضم الى ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية المنصرمة قبل انطلاق موسم 2019/2020 في صفقة انتقال حر ليعوض رحيل الحارس البلجيكي مينوليه، الذي أراد أن يشارك بصفة أساسية مع فريق كلوب بروج البلجيكي بعد 9 سنوات قضاها مع الريدز بدون أي بطولات، حيث إنه شارك في مباراتين فقط الموسم الماضي واهتزت شباكه 4 مرات.

ومنذ انضمامه لـ ليفربول، دافع مينوليه عن قميص الريدز في 204 مباريات في كل البطولات واهتزت شباكه 239 مرة.

أما أدريان "المحظوظ" فجاء وشارك سريعًا بسبب الإصابة التي تعرض لها بيكر في الجولة الأولى، وهو ما يتيح له الفرصة المناسبة لإثبات قدرته والتمسك بالمشاركة الأساسية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز