بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

14 ديسمبر 2019 - 6 : 17   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

افتتاح أعمال المنتدى الأوروبي "ألباخ 2019" في مدينة تيرول النمساوية

14 اغسطس 2019 - 49 : 12




كتب - وكالات

 افتتحت، اليوم  الأربعاء، أعمال المنتدى الأوروبي (ألباخ 2019) في مدينة تيرول النمساوية تحت عنوان "الحرية والأمن" على مستوى الشباب، على أن يفتتح على مستوى كبار المسئولين والشخصيات الدولية يوم الأحد  المقبل، وتستمر أعمال المنتدى حتى 30 أغسطس الجاري.

وقال رئيس المنتدى والمفوض السابق للاتحاد الأوروبي فرانس فيشلر - في تصريح اليوم - "إن عدد المشاركين يصل إلى حوالي 5 آلاف و200 شخص يتقدمهم شخصيات بارزة في السياسة والأعمال والعلوم.. مشيرا إلى أن المنتدى يركز على بحث التوتر بين قضايا الحرية والأمن، والذي يتزايد باستمرار في ضوء نضال الإنسانية التاريخي من أجل الحريات".

وأوضح أن المنتدى هذا العام سوف يتضمن مزيجا من الندوات العلمية والفنية حول موضوعات الصحة والتكنولوجيا والسياسة والقانون والاقتصاد وأسواق المال.

ويشارك في أعمال المنتدى الرئيس النمساوي ألكساندر فان دير بيلن، والعديد من أعضاء الحكومة الفيدرالية، وفي مقدمتهم المستشارة بريجيته بيرلاين، ونائب المستشار ووزير العدل كليمنس جابلونر، ووزير الخارجية ألكسندر شالينبرج، ووزير الدفاع توماس ستارلينجر.. ومن ضيوف الشرف الأمين العام السابق للأمم المتحدة بان كي مون، والمدير العام السابق لمنظمة التجارة العالمية باسكال لامي.











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

اعلان مصلحة الضرائب 1

اعلان مصلحة الضرائب 2

التنمية الشاملة

منتدى شباب العالم

أوميجا كير

حركة المحافظين

مشروعات الصغيرة

شركة تطوير مصر

شركات مجموعة سعد الدين

بنك الامارات دبي الوطني

بنك تنمية الصادرات

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

البنك العربي الافريقي

البنك التجاري

بنك قناة السويس