عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

«كلوب» يبحث عن الهيمنة الأوروبية مع ليفربول.. و«لامبارد» في إختبار أول مع تشيلسي

«كلوب» يبحث عن الهيمنة الأوروبية مع ليفربول.. و«لامبارد» في إختبار أول مع تشيلسي
«كلوب» يبحث عن الهيمنة الأوروبية مع ليفربول.. و«لامبارد» في إختبار أول مع تشيلسي

كتب - محمد يوسف

ساعات قليلة تفصلنا عن مباراة السوبر الأوروبي التي تضم لأول مرة في تاريخه فريقين إنجليزيين بعد أن اجتاحا أوروبا، حيث توج ليفربول بدوري الأبطال وبالمثل حصد تشيلسي الدوري الأوروبي، ليتواجها على ملعب استاد فودافون بارك "بشكتاش" بمدينة اسطنبول بتركيا تحديدًا في التاسعة مساء اليوم الأربعاء.



وتشير كل التوقعات إلى إقتراب كتيبة الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، للتويج بلقبهم القاري الثاني، والهيمنة على أوروبا في ظل القوة الكاملة التي يتمتع بها الفريق في كل صفوفه على مستوى التهديف وخط الوسط والدفاع الصلب والمرمى النظيف، بالإضافة إلى التفكير تطور العقلية التي يتمتع به "كلوب".

ولم يأخذ كلوب أنفاسه وأنطلق مباشرة نحو لقب الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" الغائب عن الريدز منذ عام 1990 ليبدأ موسمه الجديد بفوز مستحق على نورويتش سيتي برباعية من الأهداف مقابل هدف، وهو ما يؤكد إستراتيجيته للموسم الجديد.

على الجانب الآخر، يتواجد الإنجليزي فرانك لامبارد نجم تشيلسي السابق وأحد أساطيره، على مقعد المدرب لأول مرة يخوضها في بطولة رسمية كبيرة تلعب بنظام المباراة الواحدة، كما أن البلوز تُوج بلقب الدوري الأوروبي تحت قيادة الإيطالي ماوريسيو ساري الذي رحل لتدريب يوفنتوس بعد موسم واحد فقط قضاه في ستامفورد بريدج.

أما لامبارد الذي تعاقد معه تشيلسي، بدأ موسمه الأول في الدوري الانجليزي الممتاز، بخسارة فادحة أمام الغريم التقليدي مانشستر يونايتد برباعية نظيفة ولكنه يأمل في مصالحة الجماهير أمام ليفربول بالتتويج باللقب.
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز