بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

18 اغسطس 2019 - 17 : 17   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«صلاح» يقصف جبهة «جوارديولا» ويؤكد عدم رحيله عن ليفربول

14 اغسطس 2019 - 11 : 17




كتب - محمد يوسف

تحدث نجم منتخبنا الوطني محمد صلاح، هداف فريق ليفربول الإنجليزي، في مقابلة حصرية مع  "CNN" قبل ساعات قليلة من المواجهة المرتقبة أمام تشيلسي على ملعب فودافون بارك "بشكتاش" بمدينة إسطنبول التركية، على كأس السوبر الأوروبي.

وصرح محمد صلاح، أنه يتمنى الفوز ببطولة السوبر الأوروبي، لما تحمله من القوة والهيمنة على القارة بعد موسم طويل، كما أن مواجهة تشيلسي لها مذاق خاص قائلاً: "أحب هذه المباريات الكبيرة والنهائية، هم يريدون الفوز مع مدربهم الجديد فرانك لامبارد، ونحن نريد الفوز أيضًا".

وعن بطولة دوري أبطال أوروبا التي توج بها مؤخرًا والتي تحدث عنها الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي بشكل غير لائق حيث قال انه يفضل بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على تشامبيونز ليج، في محاولة منه لتقليل اهميتها بالنسبة لمنافسه ليفربول، رد عليه "صلاح" قائلاً: "تشامبيونز ليج هي أكبر بطولة في عالم فرق كرة القدم، وإذا تم منحي خياراً للاختيار ما بين دورى أبطال أوروبا والدورى الإنجليزى سأفضل التتويج بالبطولة القارية لما تحمله من منافسات أكبر وقوة.. ولكني لا أتحدث عن رأى "بيب" هو يحبذ بريميرليج وانا أحبذ تشامبيونز ليج حلم كل لاعبي كرة القدم، وهذا لا يقلل من أهمية الدوري الإنجليزي الممتاز على الإطلاق.. الإختلاف يكمن في المنافسة وحجم البطولة".

وعند سؤاله عن العروض المقدمة له للرحيل عن صفوف ليفربول، قال: "أنا سعيد هنا في مدينة ليفربول.. أفضل البقاء.. احب الجماهير وهم يحبونني.. أنا سعيد في النادي ولازال الوقت مبكرًا للحديث عن الإنتقال من صفوف الريدز لأي نادي آخر".

واختتم حديثه بالرد على سؤال الصفقات الجديدة والتي لم يجريها ناديه خلال فترة الإنتقالات الصيفية، مؤكدًا انها رؤية يورجن كلوب المدير الفني للريدز، وهذا يدل أننا على ما يرام ولدينا فريق قوي قادر على المنافسة والتتويج بالألقاب.
 











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

انجازات في المحافظات

لبيك اللهم لبيك

العدالة الاجتماعية

Rosa TV
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

المعهد العالي للغات بالمنيا

تطوير مصر

اعلان مراتب سوفت