بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

12 ديسمبر 2019 - 32 : 11   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ليفربول يتعادل أمام تشيلسي والحسم ينتظر الأشواط الإضافية

14 اغسطس 2019 - 59 : 22




كتب - محمد يوسف

انتهت مباراة ليفربول وتشيلسي، بالتعادل إيجابيًا 1/1، على ملعب فودافون أرينا "بشكتاش" بمدينة إسطنبول التركية، على كأس السوبر الأوروبي.
جاء هدف تقدم تشيلسي عند الدقيقة 36، بتمريرة رائعة جاءت عن طريق كريستيان بوليسيتش انتهت في الناحية اليسرى بتسديدة رائعة من الفرنسي أوليفيه جيرو اسكن بها الكرة مرمى أدريان حارس مرمى ليفربول، ليسجل بالتخصص في مرمى الريدز سابع أهدافه الشخصية بقميصي أرسنال سابقًا وتشيلسي حاليًا.
ظهر تفوق تشيلسي الغير طبيعي في المباراة والذي قتل به أنفاس ليفربول الذي ظهر شاحبًا طوال 45 دقيقة ولم يقدم أي مردود طيب أو يعارض به أداء البلوز الذي ظل يحطم دفاع الريدز بالهجمات المرتدة مستغلين فقر إمكانيات أدريان حارس ليفربول بالإضافة إلى التكتيك الرائع الذي وضعه مدربهم فرانك لامبارد.
وفي الشوط الثاني، تحديدًا عند الدقيقة 48، تعادل ليفربول عن طريق ساديو ماني الذي استغل تمريرة زميله البديل روبيرتو فيرمينو وسط الزحام.
ولم يستكمل ليفربول الشوط الثاني بنفس القوة التي بدا عليها قبل وبعد هدف التعادل ليعيد تشيلسي ضغطه الكامل والهجوم الشرس ولكن دفاعات ليفربول نوعًا ما أعادت له صلابته واستحملت الضربات الشديدة من البلوز لتنتهي المباراة بالتعادل ويلجأ الفريقين للأشواط الإضافية.
 











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

اعلان مصلحة الضرائب 1

اعلان مصلحة الضرائب 2

التنمية الشاملة

أوميجا كير

حركة المحافظين

مشروعات الصغيرة

شركة تطوير مصر

شركات مجموعة سعد الدين

بنك الامارات دبي الوطني

بنك تنمية الصادرات

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

البنك العربي الافريقي

البنك التجاري

بنك قناة السويس