عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

انحصار جائزة أفضل لاعب بأوروبا بين رونالدو وميسي وفان دايك

انحصار جائزة أفضل لاعب بأوروبا بين رونالدو وميسي وفان دايك
انحصار جائزة أفضل لاعب بأوروبا بين رونالدو وميسي وفان دايك

كتب - بوابة روز اليوسف

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" اليوم الخميس، انحصار المنافسة على جائزة أفضل لاعب في قارة أوروبا لموسم 2018-2019 بين البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي والهولندي فيرخيل فان دايك.



وذكر اليويفا على موقعه الرسمي، أنه سيتم الإعلان عن الفائز بالجائزة خلال قرعة مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد بإمارة موناكو 29 أغسطس الجاري، موضحا أنه سيجري الإعلان أيضا عن الفائزة بجائزة أفضل حارس مرمى ومدافع ولاعب خط وسط ومهاجم في نفس اليوم إلى جانب جائزة أفضل لاعبة في أوروبا، بينما من المقرر الكشف عن أفضل لاعب في مسابقة الدوري الأوروبي الموسم الماضي في اليوم التالي.

وتضم القائمة المختصرة للمرشحين الثلاثة لنيل جائزة لاعب العام في أوروبا رونالدو المتوج مع منتخب بلاده البرتغال بدوري الأمم الأوروبية في نسخته الأولى وهداف النهائيات والحاصل على لقب الدوري الإيطالي "سيري آ" مع فريقه نادي يوفنتوس.

وينافس ميسي أيضا على الفوز بالجائزة حيث كان أفضل هدافي دوري الأبطال والفائز بجائزة الحذاء الذهبي الأوروبي إضافة لتتويجه بلقب الدوري الإسباني "لا ليجا" للمرة العاشرة في مسيرته الاحترافية.

وستكون المنافسة كبيرة بين نجمي اليوفي والبارسا هذا العام مع فان دايك الذي حقق لقب دوري الأبطال مع فريقه نادي ليفربول الإنجليزي ووصل مع منتخب بلاده هولندا إلى نهائي دوري الأمم الأوروبية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز