عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الجوع الكافر يقتل "نورا" في غابة ماليزية

الجوع الكافر يقتل "نورا" في غابة ماليزية
الجوع الكافر يقتل "نورا" في غابة ماليزية

كتب - عادل عبدالمحسن

بعدما اختفت في ظروف غامضة من منتجع طبيعي في ماليزيا في وقت سابق من هذا الشهر وعثر على جثتها في غابة عارية، تبين أن وفاة الفتاة الأيرلندية نورا آن كوارين ناتج يرجع إلى إصابتها بنزيف معوي ناجم عن الجوع والإجهاد، حسبما ذكر مسؤولون من الشرطة الماليزية.



كانت نورا آن كوارين، قد وصلت إلى منتجع دوسون الإيكولوجي، وهو منتجع صغير يقع في بستان دوريان بجوار محمية غابة على بعد 55 كيلومترًا جنوب العاصمة الماليزية كوالالمبور، يوم 3 أغسطس لقضاء رحلة سياحية لمدة أسبوعين مع أسرتها. ولكنها اختفت في اليوم التالي، ووجد شباك غرفتها مفتوحًا وبعد بحث مضنٍ عثر على جثتها عارية في غابة تبعد 2 كيلو متر عن مكان إقامتها في المنتجع الماليزي.

قال محمد مات يوسوب قائد شرطة ولاية نيجري سيمبلان، إنه تم اكتشاف جثة نورا العارية يوم الأربعاء بجانب مجرى صغير يبعد حوالي 2 كيلومتر عن المنتجع. وفي وقت سابق من اليوم الخميس، لم يعثر تشريح الجثة على أي دليل على اختطافها أو اغتصابها. وأن وفاتها كانت من يومين أو ثلاثة أيام عندما تم العثور على جثتها.

وحسبما ذكرت شبكة "فوكس نيوز" الأمريكية، تعتقد الشرطة أن المراهقة، التي كانت يعاني من إعاقات جسدية قفزت، من خلال الشباك المفتوح في غرفة المعيشة بفيللا صغيرة في المنتجع. واعتبرت شخصًا مفقودًا، لكن لم تستبعد الشرطة وجود عمل إجرامي وراء اختفائها.

بينما قالت عائلة الفتاة، إن نورا تعاني من إعاقات جسدية ولا تستطيع التحرك بمفردها، ومن المرجح أنها اختطفت.

وشارك ما يقرب من 350 شخصًا في عملية بحث مكثفة شملت الكلاب البوليسية، وقوات الكوماندوز الخاصة والكاشفات الحرارية.

وقالت العائلة في بيان مقتضب أصدرته: "تقع نورا في قلب عائلتنا. إنها أكثر الفتيات صدقًا وأغلبها ونحن نحبها إلى ما لا نهاية. إن قسوة نقلها بعيدًا لا تطاق، قلوبنا مكسورة".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز