عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هيثم شاكر يكشف مرضه الخبيث.. وهذه التفاصيل

هيثم شاكر يكشف مرضه الخبيث.. وهذه التفاصيل
هيثم شاكر يكشف مرضه الخبيث.. وهذه التفاصيل

كتب - محمد اسماعيل

 



 

كشف المطرب هيثم شاكر سبب غيابه خلال الأعوام الماضية، مؤكدا أن إصابته بمرض خبيث حال دون طرحه ألبومات غنائية منذ نحو 5 سنوات.

وبالتزامن مع إطلاق ألبومه الجديد "معرفة قديمة"، عبر شاكر عن سعادته بالنجاح الذي بدأ يحصده طرحه، مفجرا مفاجأة صادمة لمحبيه وهي تجربته المرضية.

وأكد شاكر أنه لا يفضل الخوض في تفاصيل مرضه، واكتفى بالإعلان عن ذلك ليبرر لجمهور سبب الغياب، فقال في منشور عبر حسابه بموقع فيسبوك: "من أيام قليلة نزل ألبومي الجديد "معرفة قديمة".. الحمد لله على ردود أفعال الجمهور عليه مفرحاني ومخلياني مبسوط جداً بكل تعليق ورأي ونقد عن الألبوم.. شكراً لكل واحد قال كلمة حلوة عن أغاني الألبوم الجديد وأول فيديو كليب منه، صدقوني حاولت أقرا كل تعليقاتكم وارائكم.. شكراً لكل الزملاء المحترمين على مباركتهم ودعمهم".

وتابع هيثم شاكر: "عارف ان الغياب كان فترة طويلة لكن كان فعلاً غصب عني اي تأخير.. 5 سنين عن اخر ألبوم ليا كان بسبب مرض خبيث مش حابب أتكلم في تفاصيله، كان اختبار لصبري والحمد لله تعافيت منه، وكان سبب في التأخر عن الانتهاء من الالبوم الجديد.. ان شاء الله مش هغيب عنكم كتير وهفضل أشتغل على أعمال تليق بقيمتكم.. بشكركم جميعاً.. الحمد لله".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز