عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شكوك حول مشاركة الحارس أدريان مع ليفربول أمام ساوثهامبتون

شكوك حول مشاركة الحارس أدريان مع ليفربول أمام ساوثهامبتون
شكوك حول مشاركة الحارس أدريان مع ليفربول أمام ساوثهامبتون

  قال المدير الفني لفريق نادي ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب إن هناك شكوكا حول مشاركة الحارس الإسباني أدريان مع الريدز في مباراتهم بالجولة الثانية للبريميرليج أمام ساوثهامبتون؛ بعد الإصابة الغريبة التي تعرض لها عقب السوبر الأوروبي الذي انتهى بفوز ليفربول على تشيلسي بركلات الترجيح.



وأعرب كلوب- في تصريحات نقلتها صحيفة "مترو" الإنجليزية اليوم  الجمعة - عن غضبه الشديد من مشجع نزل إلى أرض الملعب عقب تصدي أدريان لركلة الترجيح الأخيرة في الفوز على تشيلسي، وقام بتدخل خشن نحو الحارس ما أدى لإصابته.
وأضاف "الأداء البطولي لأدريان سيساعده كثيرا لو كان قادرا على اللعب غدا بنسبة 100% لأنني لا أفهم كيف قفز مشجع إلى داخل أرض الملعب وقام بعض أفراد الأمن بمطاردته ثم انزلق وركل كاحل الحارس.. هذا جنون"، متابعا "لقد تورم كاحله، واليوم تحدثت إليه وهو هنا ويقول إنه بحال أفضل بكثير عن الأمس لكن علينا الانتظار لنرى. وبعيدا عن ذلك، فإنها كانت أمسية رائعة بالتأكيد ليس فقط بسبب ركلة الجزاء بل نظرا للمباراة ككل".
وأشار كلوب إلى أنه في حالة عدم تمكن أدريان من اللعب فإنه سيستدعي الحارس الثالث أندي لونرجان، والحارس الشاب كاويمهين كيليهر؛ ليحدد قبيل مواجهة ساوثهامبتون من منهما سيبدأ أساسيا.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز