بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

21 سبتمبر 2019 - 56 : 14   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

قتل بعد 4 أسابيع فقط من الزواج (صور)

17 اغسطس 2019 - 10 : 13




كتب - عادل عبدالمحسن

قتل ضابط شرطة وادي التايمز أندرو هاربر، 28 عامًا، على طريق باث A4 بين ريدينج ونيوبري الليلة قبل الماضية.

وتشير تحريات أجهزة الأمن المبدئية إلى أن أندرو قتل أثناء أداء واجبه في الرد على مكالمة روتينية في سولهامستيد في تمام الساعة 11.30 مساءً مع زملائه تتعلق بواقعة سرقة.

وحسبما ذكرت صحيفة "مترو" البريطانية، صرح كونستابل جون كامبل، قائد شرطة وادي التايمز، في مؤتمر صحفي بعد ظهر يوم الجمعة، بأنه "يوم فظيع" للقوة، التي تركت "مصدومة وحزينة" بسبب "الخسارة الكبيرة"، ويكفي أن تعلموا أن أندرو كان قد تزوج منذ 4أسابيع فقط".

وأكد كونستابل جون كامبل أنه تم إلقاء القبض على 10 أشخاص للاشتباه في ارتكابهم جريمة قتل، وجميعهم من الذكور الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و30 عامًا. وما زالوا محتجزين لدى الشرطة. وصف قائد الشرطة كونستابل كامبل بي سي هاربر بأنه "عضو محترم للغاية في الفريق".

وأضاف: "كان الضابط معروفًا جيدًا في جميع أنحاء القوة، لذا فقد ترك فراغًا كبيرًا بين جميع أفراد الشرطة والمملكة المتحدة." لافتًا إلى أن الحادث وقع على مفترق طرق Ufton Lane وLambdens Hill بالقرب من Sulhampstead..

وقال قائد الشرطة كونستابل كامبل: "كان من المأساوي أندرو يقاوم عملية سطو مع زميله في طاقم الطائرة وقتل في مكان الحادث أثناء قيامه بواجباته وجارٍ تحديد سبب الوفاة، مضيفا أنهم "يعملون بجد واجتهاد لتحديد ما حدث". يجرى حاليا فحص ما بعد الوفاة.

كما أرسل زعيم حزب العمل جيريمي كوربين تعاطفه إلى عائلة هاربر بي سي، وتحدث عن براعة وتفاني الضابط الذي قتل في أداء الواجب. وجاء الحادث بعد أسابيع فقط من الهجوم على ضابط شرطة بساطور في ليتون، شرق لندن، وهجوم آخر في برمنجهام في محاولة الشروع في قتل. قالت وزيرة الداخلية بريتي باتيل إنها "دمرت وخائفة" من وفاة الضابط الذي قالت إنه خدم مجتمعه "بفخر كبير". وأضافت: "توفي بي سي هاربر في أداء واجب حماية الجمهور، ولن يتم نسيان شجاعته الكبيرة وتضحياته الاستثنائية". كان محزنا بشكل واضح.

وأضاف "هذه الحادثة المأساوية سيكون لها تأثير مدمر علينا جميعًا". مشيرة إلى أن أندرو انضم إلى القوة بصفته ضابطًا خاصًا في عام 2010، وأصبح ضابطًا نظاميًا في 2011. ويبقى الضباط في موقع الحادث اليوم مع استمرار التحقيقات وحثت القوة الجمهور والإعلام على عدم إطلاق التكهنات عن الحادث. وحث أي شخص لديه معلومات على الاتصال بالرقم 101.























التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

الشهادات الثلاثية

موتمر الشباب

كرة اليد

انجازات في المحافظات

العدالة الاجتماعية

القدس عربية

الشائعات

دورة الألعاب الافريقية
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك