عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مؤسسة الكبد: 80% من خريجي التمريض نجحوا بامتياز وجيد جدًا

مؤسسة الكبد: 80% من خريجي التمريض نجحوا بامتياز وجيد جدًا
مؤسسة الكبد: 80% من خريجي التمريض نجحوا بامتياز وجيد جدًا

كتب - محمود جودة

أعلن المعهد الفني للتمريض بشربين التابع لمؤسسة الكبد المصري بالدقهلية حصول 20% من طلاب الدفعة الأولى الناجحين لهذا العام على تقدير امتياز، وحصول 60% منهم على تقدير جيد جدًا، ما يؤهلهم للالتحاق بكليات التمريض بالجامعات المصرية.



وهنأ الدكتور جمال شيحة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الكبد المصري، طلاب الدفعة الأولى من خريجي المعهد الفني للتمريض الناجحين وحصول80% منهم على تقديرات امتياز وجيد جدًا، ما يمكنهم من الحصول على فرصة استكمال دراستهم بكليات التمريض للحصول على بكالوريوس تمريض من الجامعات الحكومية المصرية.

قال د. جمال شيحة، إن المعهد الفني للتمريض منذ اليوم الأول لإنشائه، أكدنا ضرورة التمسك بجودة التعليم، وتوفير الإمكانيات التدريبية العالية اللازمة للطلاب ليكونوا خريجين متميزين وعلى أعلى مستوى من الكفاءة لتقديم خدمة طبية وتمريضية بجودة وتنافسية كبيرة بالمستشفيات والمراكز الطبية سواء داخل مصر أو خارجها.

بدورها قالت د. رئيفة علام عميد المعهد الفني للتمريض، أن المعهد سيبدأ بتسليم كود التنسيق والرقم السري الخاص بكل خريج من اليوم السبت 17 أغسطس لإتاحة الفرصة لمستقبل جديد متميز واستكمال مسيرة نجاحهم للوصول لأعلى مستويات التميز والدرجات العلمية.

أضافت أن فترة الامتياز الخاصة بخريجي المعهد ستبدأ يوم 1/10/2019 ولمدة 6 أشهر بعدد من المستشفيات الكبرى والمراكز الطبية المتخصصة منها مستشفى الكبد المصري بشربين ومركز د. غنيم للكلي والمسالك البولية بالمنصورة، ومستشفى دار الإسنان بالقاهرة، والمستشفى السعودي الألماني بالقاهرة، ومستشفى دار الشفاء بالقاهرة، وفرعا مستشفى العربي بالقاهرة والمنوفية.

على جانب آخر قالت د. رئيفة علام إن المعهد بصدد استقبال دفعة جديدة من طلاب الثانوية العامة تخصص علمي علوم للعام الدراسي ٢٠٢٠/٢٠١٩.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز