بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

21 سبتمبر 2019 - 22 : 15   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رئيس "مستقبل وطن" وقيادات الحزب غدًا في أسيوط لمناقشة قضايا ومشاكل أهالي محافظتي أسيوط والوادي

17 اغسطس 2019 - 0 : 17




كتب - السيد علي

كشف المهندس ياسر عمر، أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة أسيوط، أن زيارة المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس حزب مستقبل وطن ورئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، غدًا لمحافظة أسيوط لعقد اللقاء التنظيمي، بحضور قيادات وأعضاء أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظتي أسيوط والوادي الجديد.

واللقاء التنظيمي يهدف عرض خطة الحزب خلال الفترة المقبلة، وكيفية دعم الدولة المصرية وخدمة المواطنين في القطاعات المختلفة، وذلك بحضور نواب رئيس الحزب عبد الهادي القصبي وعلاء عابد وأمين تنظيم الحزب المستشار عصام هلال وعددًا من قيادات الأمانة المركزية.

وقال "عمر"، إن اللقاء يحضره قيادات أمانة أسيوط والأمناء المساعدون محمود زين وعلى مهران وإيهاب مختار وكامل الخازندار وأمناء الأمانات النوعية والمراكز والوحدات الحزبية ونواب الحزب في البرلمان، وذلك لعرض المشاكل والقضايا التي تهم أهالي محافظتي أسيوط والوادي الجديد، ومن بينها مشاكل المياه والصرف الصحي والطرق والمستشفيات والوحدات الصحية والمدارس.

ومن جانبه، أشار محمود نفادي أمين تنظيم الحزب بأسيوط، أن رئيس الحزب خلال اللقاء يعرض خطة الحزب خلال الفترة المقبلة، واستعداد كل التشكيلات التنظيمية لانتخابات مجلسي الشيوخ والنواب والمحليات القادمة، بالإضافة إلى بحث عدد من الملفات والقضايا المجتمعية.

كما يبحث رشاد خلال اللقاء سبل تعزيز وترسيخ تواجد الحزب في الشارع، من خلال دعم القيادات والتأكيد على ضرورة الاستمرار في عمل المبادرات المجتمعية، التي يتبناها الحزب بمقرات الحزب المنتشرة في كل مراكز المحافظة، وذلك لدعم الطبقات الأكثر احتياجًا والعمل من أجل خدمة المواطن ورفع الخدمات المقدمة له وتحقيق تفاعل حقيقي، من خلال الإطار التنظيمي للحزب من خلال التدريب واستقبال شكاوى المواطنين والاستمرار في العمل الخدمي.











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

الشهادات الثلاثية

موتمر الشباب

كرة اليد

انجازات في المحافظات

العدالة الاجتماعية

القدس عربية

الشائعات

دورة الألعاب الافريقية
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك