عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الدقهلية يستعرض نتائج عمل لجنة استرداد أراضي الدولة

محافظ الدقهلية يستعرض نتائج عمل لجنة استرداد أراضي الدولة
محافظ الدقهلية يستعرض نتائج عمل لجنة استرداد أراضي الدولة

الدقهلية - مي الكناني

عقد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، اجتماعا، اليوم السبت، لاستعراض نتائج عمل لجنة استرداد أراضي أملاك الدولة، وموقف المراكز والمدن والأحياء من تقنين الأوضاع، والتصالح مع المواطنين في إطار القانون المنظم. 



وشدد محافظ الدقهلية على أهمية الإسراع في تطبيق قانون التصالح على اراضي أملاك الدولة، وضرورة تيسير تلقي طلبات التصالح في إطار نص القانون ذي الصلة، والإعلان في مختلف الأماكن عن المستندات المطلوب تقديمها للوحدة من قبل المواطنين.

كما شدد شاروبيم على ضرورة الإسراع في إجراءات تقنين الأوضاع وإجراء التصالح، وتوقيع العقود مع المواطنين في كل طلب استوفي الشروط أولا بأول دون تعطيل او تأخير، مشددا على أنه لن يقبل تحت أي مبرر تعطيل عمل لجنة تقنين الأوضاع، ولن يتسامح مع المقصرين. 

وأكد محافظ الدقهلية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء، على ضرورة التواجد بالشارع، وأن التقييم بالانتاج وليس مجرد ساعات عمل دون جدوى او مردود.

وأكد شاروبيم على ضرورة تكثيف أعمال النظافة ورفع القمامة من جميع الشوارع بالمراكز والمدن والقرى، وتيسير عمل الجمعيات الأهلية العاملة في ذات المجال، والمشاركة في أعمال النظافة ولابد من تشجيعها. 

وأستدعى محافظ الدقهلية، رئيس الوحدة القروية بميت العامل التابعة لمركز أجا  ومنحه مهلة 24 ساعة لتصحيح الأوضاع، بسبب تعطيله عمل إحدى الجمعيات الاهلية العاملة هناك في منظومة النظافة، وطالبه بتيسير عملها فورا.
وشدد على ضرورة الاستعداد مبكرا لموسم الأمطار من اليوم، وإنشاء بلاغات صرف المياه في أماكن تجميعها.

حضر الاجتماع الدكتور أيمن مختار، السكرتير العام للمحافظة، وسعد الفرماوي، السكرتير العام المساعد، ورؤساء المراكز والمدن والأحياء، وعدد من مديري الإدارات والمديريات المعنية. 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز