عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ البحيرة يفتتح مكتب تموين جديدًا بمركز الرحمانية.. "صور"

محافظ البحيرة يفتتح مكتب تموين جديدًا بمركز الرحمانية.. "صور"
محافظ البحيرة يفتتح مكتب تموين جديدًا بمركز الرحمانية.. "صور"

البحيرة- محمد البربرى

افتتح اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، يرافقه الدكتورة نهال بلبع، نائب المحافظ، مكتب تموين خدمة المواطنين بقرية "سمخراط" في مركز الرحمانية.



ويأتي ذلك في إطار تطوير منظومة الخدمات التموينية بمحافظة البحيرة، وميكنة العمل في مختلف إدارات المحافظة.

حضر الافتتاح، المهندس حازم الأشموني، السكرتير المساعد لمحافظة البحيرة والمهندس كمال راشد وكيل وزارة التموين بالبحيرة، والمهندس هشام عابدين رئيس مدينة الرحمانية، وبلال النحال عضو مجلس النواب عن دائرة الرحمانية.

وأكد محافظ البحيرة، أن مركز "سمخرات"، متطور لتقديم الخدمات التموينية وتقديم أفضل الخدمات لمستحقي الدعم إلكترونيا، مضيفا أن المركز يعتمد على نظام الشباك الواحد وبه شباك خاص بذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن.

ويهدف لإبعاد الخدمات المقدمة للمواطن عن أصحاب الأنشطة الأخرى كأصحاب المخابز أو ما شابه، بحيث يكون مركز الخدمة معنيًا بكل ما يخص البطاقات التموينية للمواطنين من إصدار بطاقات جديدة وبطاقات فصل اجتماعي وتعديل البيانات واستخراج بدل فاقد وتالف ونقل بطاقة من محافظة إلى أخرى، وإضافة رقم الهاتف المحمول لبطاقة التموين وتسليم وتفعيل البطاقة.

 

 

وأوضح محافظ البحيرة، أن تلك المراكز تهدف لتطوير الأداء في الخدمات التموينية المقدمة للمواطنين مستحقي الدعم، ووصولًا إلى جودة أداء الخدمة التموينية.

وأوضح كمال راشد وكيل وزارة التموين بالبحيرة في تصريح خاص لـ"بوابة روزاليوسف"، أن خطة الوزارة مستقبلًا تشغيل تلك المكاتب وتطبيق المنظومة الجديدة لخدمة المواطنين.

مضيفا أن مكتب "سمخراط" يخدم ١٢١ ألف مواطن بأربع قرى "سمخراط - بويت - بندر الرحمانية - المجد"، ويخدم ٤٤ ألف بطاقة تموينية بمركز ومدينة الرحمانية.

والمكتب مقام على مساحة ١٣٠ مترا مربعا عدد ٢ دور أرضي وأول علوي ويحتوي المركز على ٥ أجهزة كمبيوتر بنظام النداء الآلي، وتم تمويله مركزيًا عن طريق وزارة التموين وتنفيذ وزارة الإنتاج الحربي.

وصافح محافظ البحيرة، عددًا من أهالي القرية الذين أشادوا بجهود اللواء هشام آمنة في تحسن الخدمات المقدمة للمواطنين، مرددين "تحيا مصر... تحيا مصر.. تحيا مصر".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز