عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد زيارته بمستشفى الحسين وإهدائه مصحفًا.. السعيد يوجه الشكر للطيب والمحرصاوي

بعد زيارته بمستشفى الحسين وإهدائه مصحفًا.. السعيد يوجه الشكر للطيب والمحرصاوي
بعد زيارته بمستشفى الحسين وإهدائه مصحفًا.. السعيد يوجه الشكر للطيب والمحرصاوي

كتب - السيد علي

في إطار رسالة جامعة الأزهر نحو خدمة المجتمع وتضميد الجراح وتخفيف آلام المواطنين، في لفتة إنسانية قام الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة قبل قليل، يرافقه الدكتور يوسف عامر، نائب رئيس الجامعة، بزيارة الكاتب الصحفي بمؤسسة دار الهلال، أحمد السعيد، الذي نقل إلى مستشفى الحسين الجامعي التابع لكلية طب بنين الأزهر بالقاهرة إثر تدهور حالته الصحية.



جاء نقل السعيد إلى مستشفى الحسين الجامعي بعد تواصل الدكتور ضياء رشوان، نقيب الصحفيين، مع الدكتور محمود صديق، عميد كلية طب البنين بجامعة الأزهر، وفقا لتعليمات رئيس الجامعة، في ضوء توجيهات الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وتم نقله على وجه السرعة نظرًا لتطور الحالة وتدهورها حيث تم وضعه تحت الرعاية الدقيقة والمركزة.

واطمأن رئيس جامعة الأزهر على حالة السعيد والإجراءات الطبية التي تمت مع حالته، مهديًا له نسخة من كتاب الله عز وجل، واطمأن على مستوى الخدمة والرعاية المقدمة له، متمنيًا له ولجميع المرضى الشفاء العاجل.

 

 

من جانبه، وجه أحمد السعيد الشكر لمؤسسة الأزهر الشريف جامعًا وجامعة برئاسة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، والدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، على تلبية مناشدته وحسن استقباله وتوفير كافة سبل الرعاية الصحية اللازمة، مثنيًا على إدارة المستشفى ومهنية واحترافية طاقم الأطباء والممرضين والممرضات، موجهًا الشكر لهم ولجميع العاملين بالمستشفى.

أثناء الزيارة، تفقد رئيس الجامعة مستوى الانضباط بالمستشفى، وحُسن سير العمل، وجودة الخدمات الطبية؛ بما يضمن توفير رعاية صحية متميزة لجميع المواطنين المترددين على المستشفى.

كما تفقد عددا من أقسام المستشفى، واستمع من المواطنين لملاحظاتهم على مستوى الخدمات الطبية التي تقدمها المستشفى، واطلع على آلية سير العمل، مؤكدا أن خدمة المواطن هي الأساس وشغلنا الشاغل، مشيرا إلى أن هذا يأتي من منطلق إنساني، وفى إطار رسالة قطاع الطب بجامعة الأزهر تجاه المجتمع.

جدير بالذكر أن كلية طب بنين الأزهر بالقاهرة من الكليات الحاصلة على الاعتماد الأكاديمي من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد التابعة لمجلس الوزراء.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز