عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حملات مكبرة لإزالة الإشغالات من الشوارع والميادين بأسيوط

حملات مكبرة لإزالة الإشغالات من الشوارع والميادين بأسيوط
حملات مكبرة لإزالة الإشغالات من الشوارع والميادين بأسيوط

اسيوط- حسن فتحي

وجه اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط رؤساء المراكز والمدن والأحياء بشن حملات مكبرة لإزالة كافة أنواع الإشغالات من الشوارع واتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل من تسول له نفسه التعدي على حرمه الطريق باعتباره منفعة عامة وذلك استكمالًا لخطة محافظة في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتحقيق الانضباط في الشارع لإيجاد السيولة المرورية وحفاظًا على الوجه الحضاري والجمالي للمحافظة.



وأشار محافظ أسيوط إلى ضرورة شن حملات دورية لمنع عودة الإشغالات مرة أخرى وتوقيع غرامات على المخالفين وذلك بالتنسيق مع شرطة المرافق وخاصة بالشوارع ذات الكثافات المرورية العالية والتي يوجد بها منشآت تجارية متعددة لما لها من أهمية كبيرة في التأثير على الحركة المرورية وعلى الحياة اليومية للمواطنين.

وفي هذا الإطار قامت مراكز ومدن المحافظة بشن حملات مكبرة لرفع كافة أنواع الإشغالات من الشوارع والميادين، حيث قام حي غرب مدينة أسيوط برئاسة محمد البشير بشن حملة مكبرة لرفع الإشغالات من شارع بورسعيد وميدان المجذوب بالتنسيق مع مديرية الأمن ومباحث قسم أول أسيوط بناءً على توجيهات محافظ أسيوط بتكثيف الحملات للقضاء على الإشغالات والتعديات التي تشغل الطريق العام.

كما نفذت رئاسة مركز ومدينة أبو تيج برئاسة محمد فهمي حملة لرفع الإشغالات بالتنسيق بين مجلس المدينة ومركز شرطة أبو تيج وتم خلالها إزالة 3 مقاهٍ بدون ترخيص بشارع النيل بجوار إدارة المرور مؤكدًا مواصلة حملات إزالة الإشغالات والمرافق من الشوارع والميادين الرئيسية.

بينما قامت حملة مكبرة برئاسة عبد الرؤوف النمر رئيس مركز ومدينة منفلوط بالتنسيق بين قطاع الإشغالات ومركز ششرطة منفلوط بإزالة الإشغالات والتعديات بشارع بورسعيد مدخل منفلوط البحري وشارع جناين أيوب وذلك لمنع الاختناقات المرورية بكافة أشكالها والقضاء على العشوائية التي تؤثر على المظهر العام.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز