عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

القبض على متهمين سرقا شقة رئيس نيابة بالقاهرة

القبض على متهمين سرقا شقة رئيس نيابة بالقاهرة
القبض على متهمين سرقا شقة رئيس نيابة بالقاهرة

كتب - محمد هاشم

قام ضباط مباحث قسم مدينة نصر ثان بالقبض على متهمين سرقا شقة رئيس نيابة بالقاهرة.



تلقى مأمور قسم شرطة مدينة نصر ثان إخطارا من شرطة النجدة باكتشاف سرقة بالعقار رقم 17 مساكن التعاونيات ـ دائرة القسم.

بانتقال ضباط مباحث القسم تم التقابل مع المستشار مدير نيابة مرور المقطم والبساتين والذي قدم مذكرة تضمنت بأنه عقب عودته للشقة سكنه بمحل البلاغ فوجئ بكسر باب الشقة وسرقة جهاز لاب توب، و2 ساعة يد و2 هاتف محمول، ومبلغ 10 آلاف جنيه من داخل الشقة، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال فحص كاميرات المراقبة بمحل الواقعة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها كلا من عبد الرحمن. م. ع 23 سنه عاطل ومقيم العمرانية جيزة ومروان. ن. س 31 سنة عامل ومقيم ـ ساقية مكي، وله محل إقامة آخر جزيرة الدهب ـ قسم الجيزة.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما بمأمورية أسفرت عن ضبطهما وبحوزة المتهم الأول الهاتف المحمول "ماركة سامسونج" المستولى عليه وبمواجهتهما بالمعلومات والتحريات أيداها واعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بأسلوب "كسر الباب" تم بإرشاد المتهم الثاني بمسكنه ضبط باقي المسروقات المستولى عليها وكذا ثلاجة أقر بشرائها من متحصلات واقعة السرقة، وإنفاقهما باقي المبلغ المالي على متطلباتهما الشخصية.

باستدعاء المجني عليه تعرف على المضبوطات واتهمهما بالسرقة تحرر عن ذلك ملحقا للمحضر الأصلي وتولت النيابة العامة التحقيق، وجار تطوير مناقشتهما عما ارتكباه من حوادث أخرى.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز