عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سبورتنج يوضح أزمة لاعب الأهلي وأكبر صفقة في السلة

سبورتنج يوضح أزمة لاعب الأهلي وأكبر صفقة في السلة
سبورتنج يوضح أزمة لاعب الأهلي وأكبر صفقة في السلة

كتب - شريف مدحت

أصدر مجلس إدارة نادى سبورتنج، برئاسة أحمد وردة، بياناً رسمياً بعد الجلسة الطارئة التى عقدها أمس وانتهت فى ساعة مبكرة من صباح اليوم.



وجاءت الجلسة الطارئة بعدما وقع إيهاب أمين لاعب فريق سلة سبورتنج على عقود انتقاله للأهلى، وكذلك رغبة اللعب فى القلعة الحمراء، كما أرسلت إدارة القلعة الحمراء شيك بقيمة 2 مليون وك750 ألف جنيه، كأكبر صفقة فى تاريخ كرة السلة .

وجاء نص البيان كالتالى:

نظرا لما أثير من انتقال لاعب كرة سلة إيهاب محمد محمد أمين للنادي الأهلي فقد اجتمع مجلس إدارة النادي بجلسته الطارئة بتاريخ 18 أغسطس2018 وتبين للسادة أعضاء مجلس إدارة بعد المناقشة أن قرار انتقال اللاعب للنادي الأهلي تم بناء على قرار منفرد من رئيس مجلس إدارة النادي دون الرجوع لمجلس الإدارة النادي بأكمله والسيد الدكتور عضو مجلس الإدارة النادي المفوض من قبل المجلس لشؤون كرة السلة.

وبناء على ما تقدم فقد أتضح أن السيد الأستاذ الدكتور رئيس مجلس إدارة النادي قد فوض السيد عامر بركات

رئيس اللجنة الرياضية في إتمام عملية انتقال اللاعب للنادي الأهلي.

وقرر مجلس إدارة النادي بناءً على ما تقدم بعد استدعاء اللاعب برفقة أسرته وعدم رغبته في تمثيل النادي مستقبلا، انتقال اللاعب للنادى صاحب الأعلى مقابل مادي نظير للاستغاء عنه والحصول على خدماته وبما يتوافق مع رغبة اللاعب وإتمام عملية الانتقال وفقا للإجراءات الواجبة الاتباع بخصوص هذا الشأن بما يتفق مع الوائح المتبعة بالاتحاد المصرى لكرة السلة بخصوص هذا الشأن.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز