عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"سيمون" تفاجئ جمهورها في قيد عائلي

"سيمون" تفاجئ جمهورها في قيد عائلي
"سيمون" تفاجئ جمهورها في قيد عائلي

كتب - محمد خضير

تواصل الفنانة "سيمون" تصوير مشاهدها من جديد في مسلسل " قيد عائلي" لاستكمال عرضه قريبا علي أحد القنوات الفضائية ً.



أكدت.. "سيمون" بأنها استكملت تصوير مشاهدها أمس بروح فنيه يحيطها السعادة والبهجة بين فريق العمل بالكامل.

أضافت.. "سيمون" بأنها تستكمل شخصيه "أماني" المطيعة والمحبة لكل من حولها والحريصة علي تربية أبنائها وجعلهم في مركز مرموق لدي المجتمع.

أكدت.. "سيمون" بأن كل ما سبق ذكره ومعروف لدي المشاهدين والمتابعين سيتغير الي حدث مفاجئ في شخصيتها ألا وهي لم تنظر الي الدنيا بفكره الاستسلام وقله الحيلة بل سترد علي كل جهه توجه لها السيطرة كما كانت بطريقة ستجعله في قمه الندم الأبدي وذلك بطريقتها الخاصة وغيرها من الأحداث الذي سترونها أثناء المشاهدة.

ويذكر أن تدور أحداث العمل في إطار اجتماعي ودرامي ويتخلص ذلك حول التفرقة بين الأشقاء بسبب الأمور المادية ،كما ان مسلسل "قيد عائلي" يتضمن كوكبة ونخبة من النجوم الا وهم الفنان عزت العلايلي‘ بوسي ‘ ميرفت أمين ‘ صلاح عبد الله ‘ سيمون ‘ محمد رياض ‘ دينا فؤاد ‘ ميرنا وليد ‘ رامي وحيد ‘ خالد سرحان ‘ نضال الشافعي ‘ هاله فاخر ‘ أحمد التهامي ‘ .

بالإضافة الي ميرهان حسين ‘ ريم البارودي ‘ أنعام سالوسة ‘ صبري فواز ‘ منه فضالي ‘ محمد نجاتي ‘ هشام المليجي ‘ سمير بدير‘ دنيا عبد العزيز ‘ كارولين عزمي ‘ أميره هاني ‘ كريم عبد الخالق وغيرهم من النجوم ،وهو إنتاج شركه فنون مصر ومن سيناريو وحوار محمد رجاء وميشيل نبيل وإخراج تامر حمزة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز