عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ضبط صاحب مكتب استيراد وتصدير بتهمة الاتجار في النقد الأجنبي بالدقهلية

ضبط صاحب مكتب استيراد وتصدير بتهمة الاتجار في النقد الأجنبي بالدقهلية
ضبط صاحب مكتب استيراد وتصدير بتهمة الاتجار في النقد الأجنبي بالدقهلية

الدقهلية- مي الكناني

ألقى ضباط مباحث الأموال العامة في الدقهلية، القبض على صاحب مكتب استيراد وتصدير مقيم بقرية ميت فارس التابعة لمركز بني عبيد، لاتهامه بالاتجار في النقد الأجنبي خارج المصارف والقنوات الشرعية.



وكان اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء السيد سلطان، مدير مباحث المديرية، يفيد بورود معلومات لضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة، أكدتها التحريات السرية، تفيد بقيام شخص بالاتجار في النقد الأجنبي بالمخالفة للقانون.

وتم تشكيل فريق بحث بقيادة المقدم أحمد النجار، رئيس مباحث الأموال العامة، والرائد أكرم صيام، وكيل القسم، وبالفحص وتقنين التحريات تبين قيام عبد الرزاق و. ع. 40 سنة- صاحب مكتب استيراد وتصدير، ومقيم بقرية ميت فارس، بالاتجار في النقد الأجنبي بسعر السوق السوداء.

وتمكنت قوة أمنية من ضبط المتحرى عنه أثناء تواجده ببندر دكرنس في انتظار أحد عملائه، وبحوزته 188570 عملة مختلفة، عبارة عن 188 ألفا و570 ريالا سعوديا، و44 ألفا و200 درهم إمارتي، و10 آلاف جنيه مصري، وهاتف محمول وآلة حاسبة.

وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات والضبط، اعترف بمحضر الشرطة بصحتها، وأن المبالغ المالية من حصيلة اتجاره في النقد الأجنبي، وتم التحفظ على المضبوطات تحت ذمة تصرفات النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 12689 لسنة 2019 جنح مركز دكرنس.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز