عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الغربية: طرح 308 وحدات سكنية وإدارية للبيع بالمزاد العلني

محافظ الغربية: طرح 308 وحدات سكنية وإدارية للبيع بالمزاد العلني
محافظ الغربية: طرح 308 وحدات سكنية وإدارية للبيع بالمزاد العلني

أصدر هشام السعيد محافظ الغربية، توجيهاته بإتخاذ كافة الإجراءات التسويقية اللازمة لبيع 308 وحدات سكنية وإدارية ومحلات ومول تجارى بالمزاد العلني بمراكز (طنطا – زفتي – سمنود).



جاء ذلك خلال رئاسة السعيد لإجتماع لجنة إدارة حساب صندوق الإسكان بالمحافظة؛ حيث أوضح أنه في مركز طنطا مقرر بيع (21 وحدة سكنية ومحل بمنطقة الإستاد، و177 وحدة سكنية، و57 وحدة إدارية، و3 أدوار عبارة عن مول تجارى بأبراج عبد المنعم رياض)، وفى مركز زفتي مقرر بيع (29 وحدة سكنية، ومول تجارى)، فضلا عن 24 وحدة سكنية بمركز سمنود.

ووجه المحافظ بوضع أليات واضحة في كراسات الشروط والعقود لمحاسبة المقاولين والموردين في حالة أي تأخر في مواعيد التسليم والإنتهاء المحددة، وكذا قيام لجنة من التفتيش المالي والإداري والإدارة الهندسية والشئون القانونية لمراجعة بند الزيادة في أبراج عبد المنعم رياض وماهي الأعمال التي تمت وما هي فروق الأسعار الفعلية.

كما أصدر السعيد توجيهاته المشددة لوكيل وزارة الإسكان بالغربية بإنهاء إجراءات إنشاء برجين مخططين بمنطقة الإستاد، والتنسيق مع مركز ومدينة طنطا بوضع تصور للإستفادة من بعض الأراضي بشارع الجلاء وسرعة الإنتهاء من أعمال تطوير سور إستاد طنطا لطرح المحلات التجارية للبيع. 

وأكد المحافظ مراعاة وضع القيم التقديرية المناسبة للوحدات المطروحة للبيع وعدم المغالاة على المواطنين لتحقيق أعلى نسب مبيعات، مشيراً إلى أن جميع هذه المشروعات الإستثمارية تستهدف تعظيم موارد المحافظة والإستفادة من الأصول غير المستغلة مما يساعد المحافظة على الإنفاق على مشروعات النفع العام ولصالح المواطن.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز