بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

19 سبتمبر 2019 - 7 : 23   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محمد صلاح: كنت في حرب مع اتحاد الكرة.. ونأمل في فكر جديد لتغيير المنظومة

19 اغسطس 2019 - 0 : 19




كتب - محمد يوسف

كشف نجم منتخبنا الوطني محمد صلاح، المحترف بفريق ليفربول الإنجليزي، سر علاقته مع اتحاد الكرة، خلال الفترة الأخيرة، مؤكدًا أنها كانت أشبه بحرب.

وقال صلاح في تصريحات لشبكة "CNN" الأمريكية، إنه لم يرغب في استخدام شخصه لتغيير الأوضاع غير المنضبطة، بمعسكر الفراعنة في أمم إفريقيا 2019 داخل الفندق.

وأضاف: أتحدث مع اتحاد الكرة لمصلحة المنتخب، وليس لمصلحتي فقط، ولكنني تفاجأت.. الأمور كانت كحرب بيننا.. غير معقول!.. لن أفوز في هذه الحرب.. أنا مجرد لاعب.

وتابع: "كنت حبيسًا في غرفتي حتى التاسعة والنصف مساءً.. بسبب توافد الجماهير إلى فندق الإقامة، لدرجة أنني عندما أردت النزول من غرفتي كان معي 200 فرد، أتحدث كإنسان يريد الراحة للزملاء، فيردون بكلمة "لماذا تشتكي؟"، أشتكي لأنني أريد أن أركز بشكل أكبر، واستمتع بحياتي كإنسان مع زملائي في وقت الراحة".

واختتم حديثه قائلًا: "أصدقائي تحدثوا معي عن إمكانية، تعديل الأمور التي تحدث بشكل يومي، وهي السماح للجماهير بالتواجد في فندق الإقامة والمعسكر المغلق، نعم تغيرت الأمور قليلًا، ولكنها لم تكن بالشكل الأمثل.

وأرسل رسالة لخليفة أبوريدة كرئيس للاتحاد قائلًا: "نأمل أن يأتي رئيس اتحاد الكرة الجديد، ليفعّل الأمور بطريقة مختلفة ويغير المنظومة".

 

 











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

اعلان مصلحة الضرائب

الشهادات الثلاثية

موتمر الشباب

كرة اليد

انجازات في المحافظات

العدالة الاجتماعية

القدس عربية

الشائعات

دورة الألعاب الافريقية
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

تطوير مصر