بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

21 سبتمبر 2019 - 44 : 11   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

قرار إليسا مرفوض.. ماذا قال النجوم عن اعتزالها؟

19 اغسطس 2019 - 42 : 20




كتب - محمد اسماعيل

قوبل قرار النجمة إليسا اعتزال الغناء، برفض واسع من الفنانين، بعد إعلانها أن ألبوم الجديد سيكون الأخير لها.

وأبدت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي رفضها لقرار إليسا، قائلة: "انتصرتي على ظروف أصعب يا اليسا"، مضيفة "لا نحنا ولا جمهورك ولا ناسك منرضى بهيك قرار!!.. بدك تضلك تغني وتنوري المسارح، واللي مش عاجبه هو اللي ينقبر يمشي".

وأعلنت الفنانة الإماراتية أحلام مساندتها للفنانة اللبنانية بقولها: "إليسا سنقف جنبك ونساندك، وألبومك القادم لن يكون الاخير إن كان الوسط غابة وانتي على حق لأن في ناس يعيشون في كذبة كبيرة  فجمهورك الكبير ينتظر منك أن تثبتي له أن الوسط جميل بوجودك بينا.. كلنا إليسا".

وكتبت سيرين عبدالنور ردت: "إليسا حبيبة قلبي وقلب الملايين كل فنان بيقطع بمرحلة صعبة بحياته الفنية الله بيسمح فيها لسبب، بس ولا مرة تنسي، من الله معه فمن عليه !!! نقي أغانيكي بكل حب بس نقيهن لأكثر من ألبوم لأن أبدًا ما رح يكون الأخير".

وعلقت أصالة نصري، كاتبة: "نعم هي معركة، فيها ما يؤلم وما لا نستطيع تحمّله في الكثير من الأحيان، خصوصًا لمن هو مثلك لا يريد أن تستعبده هذه المهنة، ولكنّكِ مُهمّة ومؤثّرة وصانعة ومحبوبة من ملايين النّاس، صوتكِ أصبح جزءًا من ذكريات كثيرين، وعلى أغنياتك أحبّة كثر اجتمعوا، ونحتاجك بيننا".

بينما كتبت الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن: "قوتك وإصرارك بالحياة وشغفك ما رح يخلوكي تبعدي، حقك تزعلي وتتعصبي بس كلنا بنحبك وما نقبل تبعدي".

فيما قالت منة شلبي: "أنت إنسانة نادرة الوجود، فأنت روح تغني بشغف وقوة وإحساس".

 

 











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

الشهادات الثلاثية

موتمر الشباب

كرة اليد

انجازات في المحافظات

العدالة الاجتماعية

القدس عربية

الشائعات

دورة الألعاب الافريقية
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك