عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مدير هيئة إنقاذ الطفولة بمصر يفتتح معرضا للمنتجات الحرفية بسوهاج

مدير هيئة إنقاذ الطفولة بمصر يفتتح معرضا للمنتجات الحرفية بسوهاج
مدير هيئة إنقاذ الطفولة بمصر يفتتح معرضا للمنتجات الحرفية بسوهاج

 إفتتح مساء اليوم كيفين فيتز تشارلز مدير هيئة إنقاذ الطفولة الدولية بمصر معرض "أيادينا" للمنتجات الحرفية والذى أقامته الهيئة بالتعاون مع مديرية التضامن الإجتماعى بالمحافظة بقاعة المعارض بقصر ثقافة مدينة سوهاج.
وقال رأفت خلف مدير مديرية التضامن الإجتماعى بمحافظة سوهاج إن المعرض يأتى ضمن مشروعات مبادرات تنمية المجتمع بالمحافظة والتى تنفذها هيئة إنقاذ الطفولة بالتعاون مع جمعيتي "صحبة الخير" و "تحسين أوضاع المرأة والطفل" بمدينة سوهاج في 5 مراكز بالمحافظة وهى طما وطهطا وأخميم والمنشاة وسوهاج.



وأشار الى أن مشروع المنتجات الحرفية تنفذه ٤٠ جمعية أهلية بالمحافظة تعمل في قطاعات الصحة وحماية البيئة والتعليم والتمكين الإقتصادي ، حيث تم تدريب السيدات والفتيات والشباب على عدد من الحرف والصناعات الصغيرة للمشغولات اليدوية والإكسسوارات ومنتجات الجلود والمفروشات بأنواعهاَ ومشغولات الرسم على الزجاج.

ونوه إلى أن المعرض تضمن أشكالا متنوعة من هذة المنتجات ، فضلا عن منتجات لاختراعات الأطفال ومنتجات لإعادة تدوير المخلفات ، كما أقيم على هامش المعرض عرض مسرحي علي مسرح قصر الثقافة عن الزواج المبكر وأضراره على المرأة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز