عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المباحث تكشف تفاصيل جريمة قتل سائق توك توك بكرداسة

المباحث تكشف تفاصيل جريمة قتل سائق توك توك بكرداسة
المباحث تكشف تفاصيل جريمة قتل سائق توك توك بكرداسة

كتب - محمد هاشم

زوجان قتل الضحية بعد استدراجه



كثفت أجهزة الأمن بالجيزة جهودها لكشف ملابسات بلاغ تلقاه مأمور مركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة من عامل- مقيم بدائرة القسم بخروج نجله عمره 15سنة من مسكنهما للعمل على مركبة "توك توك" قيادته وعدم عودته.

تم تشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بالجيزة توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة ربة منزل، وزوجها مقيمين بدائرة مركز شرطة كرداسة.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط "الزوج"، وبمواجهته اعترف تفصيليًا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع زوجته وقرر اتفاقهما على استدراج أحد سائقي مركبات "التوك توك" وقتله والاستيلاء على مركبة "التوك توك" ومتعلقاته وبيعهم.

وبتاريخ الواقعة استقلت زوجته مركبة "التوك توك" برفقة المجني عليه واستدرجته للشقة سكنهما بزعم مساعدتها في نقل بعض قطع الأثاث، وما إن دلف المجني عليه للشقة قام بمباغتته والتعدي عليه بسلاح أبيض "سكين" محدثًا إصابته التي أودت بحياته، واستولى على هاتفه المحمول وقام بلف جثته ببطانية ووضعه داخل جوال بلاستيكي والتخلص منه والسكين بإلقائهما بمياه "رشاح" بناحية برك الخيام دائرة المركز، وقام ببيع مركبة "التوك توك" والهاتف المحمول.. وأرشد عن مكان تخلصه من الجثة وتم انتشالها، كما ضُبط بإرشاده مركبة "التوك توك" المستولى عليه لدى (مالك جراج- مقيم بدائرة المركز) والهاتف المحمول لدى (بائعة.. مقيمة بدائرة مركز شرطة أبو النمرس) وبمواجهتهما قررا شرائهما مركبة "التوك توك" والهاتف المحمول من المتهم ونفيا علمهما بأنهما من متحصلات جريمة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.. وجارٍ تكثيف الجهود لضبط المتهمة الهاربة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز