عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

غدًا.. افتتاح بطولة فينسيا الدولية لناشئي وناشئات الجولف بمشاركة مصرية

غدًا.. افتتاح بطولة فينسيا الدولية لناشئي وناشئات الجولف بمشاركة مصرية
غدًا.. افتتاح بطولة فينسيا الدولية لناشئي وناشئات الجولف بمشاركة مصرية

كتب - شريف مدحت

تفتتح غدًا الأربعاء فعاليات بطولة فينسيا الدولية لناشئي وناشئات الجولف بإيطاليا بمشاركة 25 دولة من مختلف أنحاء العالم وتقام منافساتها، خلال الفترة من 22 إلى 24 أغسطس الجاري.



ومن أبرز المشاركين الولايات المتحدة الأمريكية والمانيا واسبانيا وهولندا وروسيا وفرنسا وانجلترا والسويد والدنمارك وكندا والمكسيك والبرتغال وكوريا الجنوبية وايطاليا البلد المضيف.

وتشارك مصر بالثنائي على سلامة للعام الثاني على التوالي، وشقيقته الصغرى ذات الخمس سنوات تاتيانا سلامة.

ويشارك من القارة السمراء أيضا جنوب إفريقيا وكينيا ومن الدول العربية الإمارات.

ويقام غدًا الأربعاء حفل الافتتاح فقط على ملعب البطولة، ويشهد خلاله طابور العرض ورفع أعلام كل الدول المشاركة، ويحمل علم مصر خلال طابور العرض على سلامة.

تشهد البطولة منافسات للمراحل السنية تحت 7 و8 و9 و10 و11 و12 و13 و14 و15 و18 عاما ناشئين وناشئات.

تأت مشاركة على سلامة في البطولات الدولية الخارجية تماشيا مع سياسة ونهج وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي بضرورة الاحتكاك المبكر مع المستويات الفنية الأعلى من أجل مواكبة التطور الرياضي السريع جدا، وللحصول على الخبرات اللازمة والتخلص من اجواء الرهبة عند الوصول لمنافسات الكبار.

ويركز وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي على الناشئين والشباب ومنحها كل الدعم والاهتمام المادي والفني لصناعة أجيال رياضية، قادرة على المنافسة مستقبلا، وهو ما بدأت الرياضة تجنى ثماره في العديد من الألعاب المختلفة أبرزها حتى الآن كرة اليد.

على جانب آخر تم الاتفاق مع المدير الفني الهولندي للاعب على سلامة باس كرافينكل على تنظيم معسكر تدريبي بالقاهرة، بمشاركة لاعبين من دول ألمانيا وهولندا وإيطاليا خلال الشتاء المقبل.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز