عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أوقاف المنيا تستقبل 5 أطنان من لحوم الأضاحي لتوزيعها على الأسر بالقرى الأشد فقرًا

أوقاف المنيا تستقبل 5 أطنان من لحوم الأضاحي لتوزيعها على الأسر بالقرى الأشد فقرًا
أوقاف المنيا تستقبل 5 أطنان من لحوم الأضاحي لتوزيعها على الأسر بالقرى الأشد فقرًا

المنيا - علا الحينى

استقبلت اليوم مديرية أوقاف المنيا الدفعة الأولى من لحوم الأضاحي لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية بالقرى الأشد فقرًا والاكثر احتياجًا. 



حيث تم استقبال 5 أطنان من لحوم الأضاحي – دفعة أولى – مقدمة من وزارة الاوقاف تأكيدا للدور المجتمعي للوزارة الأوقاف مع استمرار تدفق  دفعات اللحوم على المحافظة لتوزيعها وفق المستهدف.

ومن جانبه شدد فضيلة الشيخ سلامة عبد الرازق وكيل وزارة الاوقاف بالمنيا على توزيع لحوم الأضاحي التي ترسلها الوزارة للمديرية على المستحقين والمستهدفين بالقرى الأكثر فقرًا والأشد احتياجًا وفق التعليمات والإجراءات، واضعين الله نُصب أعيينا مع اتخاذ كل الإجراءات الإدارية لضمان سلامة وحيادية التوزيع، سواء كان من خلال لجنة دعوية أو إدارية بالإدارة أو دعوية وإدارية وفق ما يتراءى لمدير الإدارة واتخاذ كل الإجراءات حال وجود أيه مخالفة .

وأكد المحافظة على المال العام واتخاذ كل الإجراءات حال وجود أية مخالفة تُعرض المال العام للخطر وتتحمل كل إدارة مسؤوليتها عند تقاعُسها، إضافة إلى المتابعة الميدانية والمرور الفعلي على المساجد بما يُحقق تواجد العاملين بالمسجد وقيام إمام كل في مسجد بعمله الدعوى على الوجه الأكمل.

ووجه وكيل الوزارة الشكر للعاملين في مشروع صكوك الأضاحي، الذي أظهر المديرية وشعب المنيا بصورة يفخر بها الجميع لتحقيقهم أعلى نسبة صكوك أضاحي في تاريخ المحافظة منذ تبنى وزارة الأوقاف لهذا المشروع القومي، الذي يهدف إلى تكاتف أبناء الوطن، وتكافل الغنى منهم بالفقير والقوى بالضعيف والقادر بالعاجز في صورة برهنت على قدرة استيعاب وعظمة أبناء المحافظة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز