عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نشرة 24.. الرئيس السيسي يوجه باستمرار تفعيل صندوق تكريم الشهداء.. ويمنح أبطال اليد وسام الجمهورية من الطبقة الأولى

نشرة 24.. الرئيس السيسي يوجه باستمرار تفعيل صندوق تكريم الشهداء.. ويمنح أبطال اليد وسام الجمهورية من الطبقة الأولى
نشرة 24.. الرئيس السيسي يوجه باستمرار تفعيل صندوق تكريم الشهداء.. ويمنح أبطال اليد وسام الجمهورية من الطبقة الأولى

نشرت "بوابة روزاليوسف" عددًا من الأخبار والتغطيات الهامة على مدار اليوم، جاء على رأسها، توجيهات الرئيس السيسي باستمرار تفعيل صندوق تكريم الشهداء، وبحث آخر تطورات المشروع القومي لتطوير التعليم في مصر.



 

الرئيس السيسي يوجه باستمرار تفعيل صندوق تكريم الشهداء

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي بالاستمرار في الجهود المكثفة الجارية لتفعيل آليات عمل صندوق تكريم شهداء وضحايا ومفقودي ومصابي العمليات الحربية والإرهابية والأمنية، وأسرهم بالتنسيق مع الجهات المعنية بالدولة، بحيث يحقق الهدف الذي أنشئ من أجله، تقديرًا للتضحيات الكبيرة التي يقدمها أبطال الوطن لحماية الشعب المصري العظيم والتصدي للتحديات الإرهابية والأمنية التي تواجه مصر.

 

الرئيس السيسي يبحث آخر تطورات المشروع القومي لتطوير التعليم في مصر

بحث الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم الثلاثاء مع رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي ووزير التربية والتعليم طارق شوقي آخر تطورات المشروع القومي لتطوير التعليم في مصر، وكذلك استعدادات العام الدراسي الجديد.

 

الرئيس السيسي يمنح أبطال اليد وسام الجمهورية من الطبقة الأولى

استقبل الرئيس، اليوم، لاعبي وأعضاء الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة اليد للناشئين، المتوج ببطولة كأس العالم للناشئين في كرة اليد، حيث قام الرئيس بمنحهم وسام الرياضة من الطبقة الأولى.

 

مدبولي يترأس اجتماع مجلس إدارة جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر

ترأس اليوم  الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماع مجلس إدارة جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، بحضور الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، والدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، والدكتور محمد معيط، وزير المالية، واللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والمهندس عمرو نصار، وزير التجارة والصناعة، ونيفين جامع، الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، وباقي أعضاء مجلس الإدارة.

  

"شكري" يبحث هاتفيًا مع نظيره الأيرلندي العلاقات الثنائية وعملية السلام

تلقى سامح شكري وزير الخارجية، اليوم الثلاثاء، اتصالاً هاتفياً من سيمون كوفني نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية والتجارة الأيرلندي، حيث بحثا مختلف أوجه العلاقات الثنائية بين البلديّن، والقضايا الإقليمية، وعلى رأسها عملية السلام.

 

التنمية المحلية: بدء دورات تدريبية جديدة للشباب في المحافظات أول أكتوبر القادم

صرح وزير التنمية المحلية، محمود شعراوي بأنه سيتم بدء الدورات التدريبية الجديدة للشباب بمراكز التدريب الحرفي في المحافظات التي تدعمها الوزارة بالميكنة والخامات اللازمة، اعتبارًا من أول أكتوبر القادم بتكلفة 650 ألف جنيه.

 

وزير النقل يتفقد محوري ديروط وسمالوط على النيل.. ويؤكد: المحاور تحقق ربط شبكة الطرق شرق وغرب النيل للمساهمة في التنمية

أجرى اليوم وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير، جولة تفقدية بمحافظتي المنيا وأسيوط لمتابعة معدلات تنفيذ عدد من المشروعات التي تنفذها الوزارة

 

رئيس مؤسسة البترول الكورية: نستهدف زيادة استثماراتنا في مصر

بحث المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، مع سونجو يون رئيس مؤسسة البترول الكورية المالكة لشركة دانا بتروليوم، أنشطة الشركة في المناطق التي تعمل بها في مصر في خليج السويس والصحراء الشرقية والصحراء الغربية وكذلك أنشطتها في منطقة بحر الشمال.

 

حملة وزارة الهجرة "مفيش زي مصر" تتجاوز 7 ملايين متابع على منصات التواصل الاجتماعي

نجحت حملة "NO PLACE LIKE HOME.. مفيش زي مصر" - التي أطلقتها وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين السفيرة نبيلة مكرم، خلال زيارتها الأخيرة إلى كندا - في الوصول إلى أكثر من 7 ملايين متابع، حيث لاقت اهتمامًا كبيرًا من قبل المصريين في الخارج، بعد أن دشنتها الوزارة على صفحاتها على منصات وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة (فيسبوك وانستجرام وتويتر) بهدف توصيل رسالة إلى العالم كله بأن مصر بلد الأمن والأمان، وللترويج السياحي لمصر بنقل الواقع الحقيقي لها عن طريق أبنائنا وشبابنا في الخارج.

 

إدارة مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة تعلن تشكيل لجنة المشاهدة

أعلنت إدارة مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، عن تشكيل لجنة المشاهدة الخاصة باختيار الأفلام المشاركة في الدورة الرابعة التي ستعقد في شهر فبراير المقبل، وتضم اللجنة في عضويتها: السيناريست والناقدة ماجدة خير الله، والمخرجة هبة يسري، والناقد رامي عبد الرازق، والناقدة علياء طلعت.

 

"الطائرة الشاطئية" سيدات بطلًا لإفريقيا

توج منتخب مصر لسيدات الكرة الطائرة الشاطئية المكون من الثنائي "فريدة العسقلانى ودعاء الغباشي" بالميدالية الذهبية بدورة الألعاب الإفريقية المقامة حاليًا في المغرب عقب الفوز في المباراة النهائية اليوم الثلاثاء على كينيا بشوطين دون مقابل.

وجاءت نتائج الأشواط 21-13 و21-15 لصالح المنتخب الوطني.

 

ميتشو يبدأ مهمته رسميًا.. ويطالب اللاعبين بالجهد الدائم والالتزام

بدأ الصربي ميتشو المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مهام عمله رسميًا، حيث تواجد بملعب النادي لقيادة التدريبات المقامة حاليًا، ومعه أيمن عبدالعزيز المدرب وأحمد عبد الرءوف المدرب المساعد، وأنطونيو مدرب الاحمال وأيمن طاهر مدرب حراس المرمى.

عقد ميتشو جلسة سريعة مع اللاعبين شرح لهم خطة أول تدريب له اليوم، مطالبًا الجميع ببذل أقصي الجهد والعمل الدائم على النجاح، وتحقيق البطولات وذلك بالالتزام والجهد والعمل الجاد.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز