عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إزالة حالات تعد على أرض زراعية ورفع إشغالات بشوارع مركز منفلوط

إزالة حالات تعد على أرض زراعية ورفع إشغالات بشوارع مركز منفلوط
إزالة حالات تعد على أرض زراعية ورفع إشغالات بشوارع مركز منفلوط

اسيوط - حسن فتحي

شدد اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط على رؤساء المراكز والأحياء شن حملات مفاجئة ودورية على كافة القطاعات الخدمية بمراكز وقرى المحافظة للتأكد من تقديم الخدمات للمواطنين بطريق أفضل.



أشار إلى أهمية إزالة أي تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الري للحفاظ على الرقعة الزراعة، وتنفيذ القانون على أن يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأوضح عبد الرؤوف النمر رئيس مركز ومدينة منفلوط إنه تم إزالة حالة تعدٍ على أرض زراعية بحوض أبو طالب جزيرة المعابدة بزمام قرية أم القصور وذلك في محاولة للحفاظ على الرقعة الزراعية من الاندثار، لافتًا إلى مشاركة مساعدي رئيس المركز ومسؤولي الإزالات وأملاك الدولة والأحواض والجمعية الزراعية والري وحماية الأراضي والإشغالات وبالتنسيق مع مركز شرطة منفلوط، وباستخدام معدات الحملة الميكانيكية للوحدة المحلية.

وأضاف رئيس المركز إنه تم رفع الإشغالات من شارع جناين أيوب لتسهيل الحركة المرورية، فضلًا عن إزالة ورفع الأتربة على جانبي الطريق بشارع بورسعيد باستخدام معدات الوحدة المحلية وبمشاركة مساعدي رئيس المركز ومسؤولي الإشغالات بالوحدة والبيئة والنظافة، مؤكدًا مواصلة الحملات والمتابعة الدورية في القطاعات الخدمية المختلفة وذلك بناءً على تكليفات اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط الذي أكد على إزالة أي تعدي على الأراضي الزراعية والإشغالات من الطرق والشوارع الرئيسية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز