عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

العثور على جثة الطفل الغريق بعد 4 أيام (صور)

العثور على جثة الطفل الغريق بعد 4 أيام (صور)
العثور على جثة الطفل الغريق بعد 4 أيام (صور)

كتب - عادل عبدالمحسن

انتشلت رجال الإنقاذ النهري في بريطانيا، صباح اليوم، جثة طفل عمره ست سنوات سقط في النهر قبل أربعة أيام.. وفقًا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.



كان الطفل لوكاس دوبسون قد سقط في نهر ستور بمنطقة ساندويتش في مقاطعة "كينت"، أثناء موجود على مرافقته أسرته يوم السبت الماضي في رحلة، وقفز والده ناثان وشابان آخران في الماء في محاولة لإنقاذه ولكن جرفه تيار المياه.

وتجمع أكثر من 200 متطوع للبحث عن الطفل الغريق، حيث جاء بعضهم من خارج المقاطعة للمشاركة في عملية الإنقاذ، وفتشوا المناطق القريبة من نهر ستور بجانب ضباط الشرطة وطواقم مكافحة الحرائق والإنقاذ في كينت وخفر السواحل.

وقال كبير المفتشين مارك ويلر من شرطة كينت: "هذا حادث مأساوي ومزعج للغاية للجميع، ولقد غمرنا في عروض المساعدة من أفراد الجمهور، الذين حضروا بأعداد كبيرة للمساعدة في البحث عن لوكاس.

وأضاف: "أعرف أن عائلته تشعر بالامتنان الشديد، وأود أيضا أن أدرك الجهود التي يبذلها شركاؤنا من دائرة مكافحة الحرائق والإنقاذ في كينت، وHM Coastguard، والمؤسسة الملكية الوطنية للقوارب البحرية وغيرها ممن ساعدوا في البحث عن "لوكاس".

 قال ويلر، إن الدعم المقدم من المتطوعين كان "لا يصدق"، مما مكّن الضباط من البحث بسرعة في منطقة واسعة واستبعاد عدة مواقع.

واستخدم خبراء من خدمات الطوارئ معدات متخصصة للعثور على "لوكاس" - بما في ذلك كاشفات السونار والكاميرات تحت الماء والغواصين والكلاب والطائرات دون طيار.

في مساء الإثنين، شاركت عمة Lucas، Maciee Stanford، في منشور على Facebook يعرض عليها صورًا ولوكاس والشموع التي أضاءها أفراد المجتمع لدعم العائلة.

وكتبت: "مجتمعنا قوي وساعدنا قدر المستطاع، خلال هذا الوقت العصيب لعائلتي وأنا".

وأقيمت الوقفات الاحتجاجية في بلدات بجنوب شرق إنجلترا بحثًا عن الطفل الغريق  يوم الإثنين، بينما تبادل مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورًا للشموع المضاءة تحت علامة التجزئة £LightUpTheCoastForLucas تضامنًا مع أسرته.

وحضر سي جي بار، 16 عامًا، اجتماعا في أيلشام، قالت إنه حضره نحو 200 شخص طُلب منهم ارتداء اللون الأحمر، اللون المفضل لوكاس.

وقالت الآنسة بار: "لقد كانت بيئة جميلة لرؤية الجميع باللون الأحمر، وإلقاء الشموع على "لوكاس".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز