بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

15 سبتمبر 2019 - 21 : 14   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

آلاف المعدات تشق عُبابَ الرمال في مهمة بناء وطن (فيديو وصور)

21 اغسطس 2019 - 44 : 14




كتب - عادل عبدالمحسن

للوهلة الأولى عندما تشاهد اصطفاف هذه المعدات الثقيلة تعتقد أنها فرقة عسكرية وتفتيش حرب، ولكن الحقيقة هي آلاف الآلات والمعدات المجهزة من قبل الهيئة الهندسية وه‍يئة الإمداد والتموين بالقوات المسلحة في طريقها إلى محافظتي بني سويف والمنيا، لاستصلاح وتنمية 62 ألف فدان من الصوب الزراعية الحديثة.

كانت الدولة قد وضعت إستراتيجية تنفذها القوات المسلحة عامود خيمة الدولة المصرية لزراعة 100 ألف فدان صوب، حيث يضمن هذا المشروع توفير 250 ألف فرصة عمل مباشرة، ويضع مصر في المركز الثاني عالميا في مجال الصوب الزراعية.

 

 

وبدأ المشروع يؤتي ثماره ويشاهد المصريون الرمال الصفراء في قاعدة محمد نجيب قد تحولت إلى روضة خضراء تؤتى الثمار من كل أنواع المحصولات.

 

 

ومنذ أيام تحركت مئات المعدات الثقيلة إلى شمال الصعيد في المنيا وبنى سويف لكى تبدأ في نظم سمفونية جديدة عنوانها (يعمل الرجل في صمت من أجل عز وشرف الوطن ورفعته ووضع مصر في مكانها اللائق بين الأمم.(

 

 

وقالت صفحة الفريق كامل الوزير بموقع التواصل الاجتماعي "فيس.بوك"،: اصطفاف ونقل المعدات بهذه الطريقة كان رسالة لأطراف بعينها، الجيش المصري يستطيع نقل أكبر كمية من المعدات في توقيتات زمنية قياسية وغير مسبوقة.

 

 

 

 













التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

اعلان مصلحة الضرائب

موتمر الشباب

موتمر الشباب

دورة الألعاب الافريقية

زيارة السيسي للكويت

مصر والسبع الكبار

كرة اليد

انجازات في المحافظات

العدالة الاجتماعية

القدس عربية

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

تطوير مصر

اعلان مراتب سوفت