عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جامعة دمنهور تشارك في مسابقة أفضل جامعة للتحول الرقمي

جامعة دمنهور تشارك في مسابقة أفضل جامعة للتحول الرقمي
جامعة دمنهور تشارك في مسابقة أفضل جامعة للتحول الرقمي

البحيره - محمد البربرى

فى إطار تأكيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية على أهمية المشروع القومى للبنية المعلوماتية للدولة المصرية وتطبيق تلك المنظومة الجديدة في جميع جهات الدولة المصرية والتي تمكن من ميكنة جميع الخدمات بالدولة لنقل مصر إلى المكانة المتميزة التي تستحقها وتوجيه سيادته بالانتهاء من تلك المنظومة الجديدة.



تشارك جامعة دمنهور في مسابقة أفضل جامعة للتحول الرقمى ٢٠٢٠/٢٠١٩، يأتى ذلك في إطار تطبيق الخطة الإستراتيجية لجامعة دمنهور الداعمة لسياسة التحول الرقمى.

و أكد الدكتور عبيد صالح على دور الجامعة في الاهتمام بالتحول الرقمى حيث تم تدريب ٦٠٠ عضوا من هيئة التدريس بالجامعة على التعلم الإلكتروني والعمل على تحديث مواقع كليات الجامعة باستمرار وتفعيل وتحديث نظم المعلومات الإدارية M.I.S وإعداد المقررات الإلكترونية بالجامعة وتفعيل الاستبيانات مع إدراج الإجراءات الصحيحة لكل استبيان وتحديث معامل الحاسب الآلي.

كما وجه عبيد بضرورة الاهتمام بهذه المسابقة وتحديد المسؤوليات لكل فرد بالجامعة والاستفادة من جميع الخبرات المتميزة بالجامعة بما يعود بالنفع على الجامعة والمجتمع ككل لما توفره من وقت وجهد كبير للوصول بمصرنا الحبيبة إلى أعلى المستويات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز