عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

افتتاح معرض العودة للمدارس الشهر المقبل في العريش

افتتاح معرض العودة للمدارس الشهر المقبل في العريش
افتتاح معرض العودة للمدارس الشهر المقبل في العريش

العريش - بوابة روز اليوسف

أعلن اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء عن افتتاح معرض العودة للمدارس فى مدينة العريش اعتبارا من يوم ٧ سبتمبر المقبل ، ولمدة شهر .. وذلك استعدادا للعام الدراسى الجديد .



وأكد المحافظ خلال لقائه بأعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية فى شمال سيناء برئاسة عبد العزيز مطر رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية على توفير كافة احتياجات المواطنين من مستلزمات المدارس والعام الدراسى الجديد بأسعار تقل عن السوق الخارجى ، وذلك للتخفيف عن أولياء الأمور ومحاربة ارتفاع الأسعار وجشع التجار .

وشدد المحافظ على مراعاة المواطنين من محدودى الدخل والأسر لتوفير احتياجاتهم من خلال المعرض وبأسعار مناسبة .

ومن جانبه .. أكد عبد العزيز مطر رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية فى شمال سيناء أن المعرض يوفر جميع مستلزمات المدارس ، ويهدف إلى التخفيف عن كاهل أولياء الأمور وأسر التلاميذ ومحاربة ارتفاع الأسعار وجشع التجار .. حيث يتم البيع بأسعار الجملة .. مشيرا الى أن المعرض تنظمه الغرفة التجارية بالاشتراك مع مديرية أمن شمال سيناء ومديرية التموين والتجارة الداخلية ومباحث التموين .

وأضاف رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية أنه جارى التنسيق مع عدد من الشركات وتجار الجملة ، وسيتم من خلال المعرض توفير الكراريس والكشاكيل ومستلزمـات الطالب المدرسية من شنط وأقلام ومساطر وأدوات مكتبية وهندسية عــلاوة على الأحذية والزى المدرسى بأسعار تناسب جميع الأسر .. مع وجود فروق فى الأسعار عن السوق المحلى والأسواق الخارجية .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز